تاليسكا: توقعت فوز الهلال أمام فلامينغو في مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-14 22:17
أندرسون تاليسكا نجم النصر السعودي (Twitter/AlNassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المحترف البرازيلي في صفوف نادي النصر السعودي، أندرسون تاليسكا، عن رأيه في الغريم التقليدي نادي الهلال، ومشواره الرائع في كأس العالم للأندية 2022.

وكان الزعيم الهلالي قد حقق إنجازًا تاريخيًّا بالوصول إلى نهائي مونديال الأندية، وحصده الميدالية الفضية بعد الخسارة في نهائي المسابقة أمام نادي ريال مدريد الإسباني بنتيجة 5-3.

وأكد نجم "العالمي" في حديث نقلته منصة " Viva Sport" البرازيلية: "الهلال كان يراقص فلامينغو خلال الشوط الأول من مباراتهم بنصف نهائي المونديال، وكان بإمكانهم الخروج بنتيجة 3-0 بكل أريحية، ولكن الفريق البرازيلي تحسّن في الشوط الثاني وتمكن من التسجيل".

وتابع تاليسكا حديثه قائلًا: "كرة القدم في السعودية ليست سهلةً كما يعتقد البعض، إن الكرة السعودية تشهد تطورًا رهيبًا، والمسؤولون يقومون هناك بكل شيء من أجل نمو وتطور كرة القدم".

وختم تاليسكا حديثه قائلًا: "كنت أنتظر فوز الهلال أمام فلامينغو؛ لأن الجميع كان يعتقد بأن الفريق البرازيلي سيفعل ما يحلو له في المباراة، مضيفًا أن الأندية السعودية تضم 8 لاعبين أجانب، وقد يزيد العدد إلى 10 في الموسم المقبل، باختصار، جميع مَن في الفريق سيكونون أجانب". 

جدير بالذكر، أن بعض الصحف العالمية قد أشاعت قرب رحيل البرازيلي أندرسون تاليسكا عن ناديه النصر السعودي في الميركاتو الصيفي، والانتقال إلى نادي غلطة سراي التركي.

شارك: