تأكيدا لانفراد winwin.. الريان يتعاقد مع الحارس باولو فيكتور

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
من تقديم البرازيلي باولو فيكتور حارسًا جديدًا لفريق الريان القطري (Al-Rayyan SC)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الريان القطري تعاقده مع حارس المرمى البرازيلي باولو فيكتور، لينضم الأخير إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بـ"الرهيب" لمدة موسم واحد، وذلك تأكيدًا لما نشره موقع "winwin" في وقت سابق.

وأصدر الريان بيانًا على موقعه الرسمي أكد فيه أن الحارس البرازيلي الجديد سيشكل الإضافة للفريق خلال المشاركة في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة والتي يستهلها "الرهيب" عندما يستقبل نظيره الهلال السعودي يوم الثلاثاء المقبل على استاد أحمد بن علي المونديالي.

وكان الحارس باولو فيكتور (37 عامًا) صاحب الجنسية الإيطالية بالإضافة إلى البرازيلية، قد تألق في صفوف الاتفاق السعودي خلال الموسمين الماضيين ولعب 64 مباراة مع الفريق تمكن في 22 منها من الخروج بشباك نظيفة، فيما لعب قبل ذلك مع أندية غريميو وفلامينغو البرازيليين ومارتيمو البرتغالي، إضافة إلى غازي عنتاب التركي.

فيكتور سيحرس عرين الريان القطري في آسيا

وسيحمي باولو فيكتور عرين فريق الريان في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط، لأن تعليمات الاتحاد القطري لكرة القدم لا تجيز التعاقد مع حراس مرمى أجانب، حيث تقتصر القائمة المحلية على سبعة محترفين، منهم لاعبين تحت سنة 21 عامًا.

وكان الريان قد ضم المغربي أشرف بن شرقي والمدافع الفلسطيني محمد صالح، على أن يشارك هذا الثنائي مع الحارس باولو فيكتور في دوري أبطال آسيا في ظل اكتمال عقد المحترفين السبعة الذين يشاركون في البطولات المحلية.

شارك: