تأخر رد إيدرسون يُوجه بوصلة نادي النصر السعودي إلى مدريد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-13 12:43
-
آخر تعديل:
2024-08-19 07:03
فريق النصر السعودي خسر كل الألقاب المحلية خلال موسم 2023-24 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "todofichajes" الإسباني، أن نادي النصر السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس الأوكراني أنديه لونين، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن البرازيلي إيدرسون مورايس، كان الخيار الأول للنادي العاصمي هذا الصيف، لكن تأخر رد حارس مانشستر سيتي أجبر نادي النصر  السعودي على القيام بتحركات أخرى، حيث يُعد لونين حاليًّا هو الأقرب للانضمام إلى الفريق.

وحدد وكيل حارس ريال مدريد بالفعل اجتماعًا مع الإدارة النصراوية الأسبوع المقبل، ومن الممكن التوصل إلى اتفاق إذا قبل لونين العرض المُقدم له، والذي سيكون لمدة 3 مواسم براتب باهظ.

ويسعى لونين (25 عامًا) إلى مغادرة ريال مدريد هذا الصيف. ويعد الحارس الأوكراني أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للدفاع عن قميص "الميرنغي"، في ظل عودة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا من الإصابة.

ولعب الدولي الأوكراني دور البطولة مع ريال مدريد في أغلب فترات الموسم الماضي، وأسهمت تصدياته في حسم العديد من المباريات على المستوى المحلي والقاري، حيث خاض 31 مباراة في كل البطولات، وتلقت شباكه 32 هدفًا، وحافظ على نظافتها في 12 مواجهة.

لكن مع عودة الحارس الأساسي كورتوا من إصابته الطويلة، منحه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مقعدًا رئيسًا في تشكيلة ريال مدريد، وأسند إليه قيادة حراسة المرمى في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، وهو ما أغضب لونين كثيرًا، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية.

وتحصل الحارس مع ريال مدريد على 3 ألقاب خلال الموسم الماضي، هي كأس السوبر الإسباني في بداية الموسم، ثم لقب الدوري الإسباني، واختتم موسمه بلقب دوري أبطال أوروبا.

لونين المطلوب في نادي النصر السعودي يمتد عقده مع ريال مدريد حتى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

نادي النصر السعودي يريد تعزيز مركز حراسة المرمى

ويبحث نادي النصر السعودي عن تدعيم مركز حراسة المرمى هذا الصيف، بعد مغادرة الكولومبي ديفيد أوسبينا بنهاية الموسم الماضي 2023-24.

وتطمح الجماهير النصراوية أن تتحسن نتائج "أصفر العاصمة" خلال الموسم المقبل، بعد أن غابت البطولات عن "العالمي" خلال موسم 2023-24، واكتفى الفريق بوصافة دوري روشن السعودي.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ورغم وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكوكبة أخرى من اللاعبين الرائعين، لم يستطع النصر اعتلاء منصات التتويج في الموسم المنصرم، وهيمن غريمه التقليدي الهلال على المشهد المحلي بالحصول على ألقاب دوري روشن، وكأس الملك السعودي، وكأس السوبر السعودي.

وعلى الصعيد القاري، لم تكن نتائج الفريق النصراوي بالشكل المأمول، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا، وودع المسابقة من الدور ربع النهائي على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: