بين ماني وأوسيمين | بايرن ميونخ يخطط لصفقة تبادلية مع نابولي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 16:01
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت تقارير إعلامية، إن نادي بايرن ميونخ الألماني يعتزم تقديم عرض إلى لنادي نابولي الإيطالي، يتضمن صفقة تبادلية بين مهاجم البافاري، السنغالي ساديو ماني، وهداف الدوري الإيطالي، النيجيري فيكتور أوسيمين. 

ووفقًا لما أوردته اليوم الثلاثاء شبكة "سكاي نيوز" في نسختها الألمانية، بناءً على معلومات مراسلها وخبير الانتقالات فلوريان بليتنبرغ، فإن أوسيمين لا يزال المطلوب رقم واحد في نادي بايرن ميونخ، واللاعب متحمس لخوض تجربة جديدة مع النادي الألماني. ومع ذلك، يطالب نادي نابولي بمبلغ ضخم مقابل السماح للاعبه بمغادرة الفريق، وهو الأمر الذي يرفضه مسؤولو البايرن.

وقال بليتنبرغ: "نابولي يريد في الواقع 150 مليون يورو لأوسيمين في الوقت الحالي.. هذا المبلغ يقول البافاريون إنهم لن يدفعوه أبدًا"، وأشار بليتنبرغ إلى أنه ولحد الآن لا توجد أي مفاوضات رسمية بين إدارة الناديين بخصوص إمكانية انتقال أوسيمين إلى ألمانيا.

وأوضح ذات المصدر، أن لدى مسؤولي بايرن فكرة مثيرة للاهتمام، حيث يرغبون في ضم أوسيمين في صفقة مبادلة مع المرشح للرحيل عن النادي البافاري، ساديو ماني، وذلك لتخفيف الأعباء ورسوم انتقال أوسيمين إلى الفريق اعتبارًا من الميركاتو الصيفي القادم.

لكن بليتنبرغ يرى هذا الأمر مستبعدًا في الوقت الراهن، وأوضح: "نعتقد أن هذا غير وارد لأن نابولي لن يدفع راتب ماني أبدًا". وتعاني معظم الأندية الأوروبية من أزمة مالية حاليًا تمنعها من ضم لاعبين برواتب ضخمة.

ويعتزم بايرن ميونخ التخلي عن ماني هذه الصائفة بسبب المشاكل الكثيرة التي تسبب فيها بالنادي، فضلًا عن ظهوره بوجه شاحب لحد الآن وعدم تمكنه من تقديم الإضافة المرجوة منه، خاصةً بعد الإصابة التي حرمته أيضًا من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

بالمقابل يقدم النيجيري صاحب الـ24 عامًا، موسمًا استثنائيًا مع نابولي، حيث لعب دورًا كبيرًا في تصدر فريقه الدوري الإيطالي برصيد 78 نقطة وبفارق 17 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه، لاتسيو، وذلك بعد تمكنه من تسجيل 21 هدفًا في 25 مباراة.

ويعد أوسيمين حاليًا أحد اللاعبين النجوم المطلوبين في الميركاتو الصيفي القادم، من عديد الأندية الأوروبية، حيث وفضلًا عن بايرن ميونخ، فإن تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالإضافة إلى باريس سان جيرمان، يرغبون في التعاقد مع اللاعب.

شارك: