بين بيراميدز والسعودية.. غموض يكتنف مستقبل أحمد فتحي!

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-26 16:44
أحمد فتحي لاعب بيراميدز المصري (x/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينتهي تعاقد أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز المصري مع ناديه بنهاية الموسم الجاري، بعد 4 سنوات قضاها داخل صفوف الفريق، عقب انتقاله للفريق من صفوف الأهلي المصري.

وأوضح مصدر خاص لمنصة winwin بأن هناك اهتمامًا من نادي الجبلين ونادي العروبة السعودي، للتعاقد مع أحمد فتحي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد المصدر موضحًا بأنه لا توجد أي عروض رسمية أو شفهية للتعاقد مع أحمد فتحي، وما هي إلا اهتمامات من الناديين لضم اللاعب هذا الصيف فقط، لتبقى وجهته المستقبلية غامضة لحد الآن.

موقف بيراميدز من التجديد لأحمد فتحي

ونوه المصدر بأنه مازال موقف التجديد لأحمد فتحي مع نادي بيراميدز لم يحسم حتى الآن، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع النادي السماوي بنهاية الموسم الجاري.

وانضم أحمد فتحي صاحب الـ39 عامًا إلى صفوف نادي بيراميدز في نوفمبر/ تشرين الثاني موسم 2020، قادمًا من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، وينتهي عقده مع النادي نهاية الموسم الجاري. وشارك اللاعب مع النادي المصري هذا الموسم في 8 مباريات فقط في جميع المسابقات.

وفي سياق منفصل، يستعد نادي بيراميدز لخوض مواجهة نظيره نادي الزمالك، في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يوليو/ تموز الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ18 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق حاليًّا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 68 نقطة، خاض 29 مباراة، محققًا الفوز في 21 لقاءً وتعادلًا في 5 لقاءات، وخسر في 3 مواجهات، كما سجل لاعبوه 51 هدفًا وتلقت شباكه 21.

شارك: