بيكيه يحبط جماهير برشلونة بشأن المنافسة على الليغا

2021-06-08 09:01
الإسباني جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استبعد مدافع برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه أن يكون فريقه صاحب الحظوظ الأقوى في الفوز بمسابقة الليغا هذا الموسم، قبل 4 جولات من النهاية، وسط تنافس غير مسبوق من قبل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

The referenced media source is missing and needs to be re-embedded.


وتحدّث بيكيه إلى وسائل الإعلام الإسبانية عقب فوز برشلونة الهام سهرة الأحد 2 مايو/أيار في ميدان فالنسيا 3-2، قائلًا إن تتويج البارسا باللقب ليس في أيدي لاعبيه.

"هدفنا هو الفوز بجميع المباريات القادمة، نعلم أن حصد الليغا ليس في أيدينا، لكننا سنقاتل حتّى آخر يوم من أجل النادي والجماهير". هكذا بدأ بيكيه الحديث لقناة برشلونة الرسمية في أعقاب المباراة.

ويضيف: "فالنسيا افتتح التسجيل اليوم، لكننا أظهرنا شخصيتنا وفعاليتنا، لن تتكرر مباراة غرناطة التي خسرناها يوم الخميس، كانت هزيمة غير متوقعة وسببت لنا الضرر، علينا إنهاء المباريات في وقت مبكر وإعطاء فرص أقل للخصم".

عن مباراة أتلتيكو مدريد، قال: "يجب أن نفوز بغض الطرف عن أي شيء، ثم سنرى ما سيحدث في مباراة ريال مدريد وإشبيلية، من سيفوز بالدوري؟ لن أجيب، كما ترون المنافسة غير متوقّعة".

وختم بيكيه: "لو كُنّا في ظروف مغايرة، لقلت إن الفائز في الجولة المقبلة، سيحصد اللقب، لكن في الوضع الحالي لا توجد توقّعات محتملة، غياب الجماهير أيضًا يؤثّر فينا".

شارك: