بيريز مستغربا: 200 مليون يورو غير كافية لشراء لاعب واحد

2021-11-17 17:41
رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، انتقد باريس سان جيرمان، خلال كلمة ألقاها أمام أعضاء الجمعية العامة للنادي، مشيرا إلى تعنت النادي الباريسي في مفاوضات انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي.


وصرح رجل الأعمال الإسباني قائلاً: "نحن نحاول استقطاب أحسن اللاعبين في العالم، وهذا صعب في الوقت الحالي، حيث أصبح تقديم عرض يساوي 200 مليون يورو غير كافٍ لانتداب لاعب"، ليضيف قائلاً: "من الأفضل انتظار نهاية عقود اللاعبين، لكن ليس في كل مرة ينجح الأمر".

ناقش بيريز أيضاً مسألة دوري السوبر الأوروبي الذي يترأسه، حيث صرح قائلاً: "في سنة 1955، انطلقت مسابقة دوري أبطال أوروبا على نفس أسس دوري السوبر الأوروبي الحالي، يجب أن تمارس كرة القدم بناءً على الموارد التي تملكها".

صحيفة ماركا الإسبانية نقلت تصريحات بيريز خلال أشغال الجمعية العامة لنادي ريال مدريد

بدأت قصة استقدام النجوم منذ وصول بيريز إلى سدة رئاسة النادي عام 2000، ووعد الأنصار في حملته الانتخابية بجلب لويس فيغو من برشلونة، وهو ما حصل فعلا في صفقة تاريخية بلغت 60 مليون يورو، واستغنى فيها الدولي البرتغالي عن 50% من حقوقه التسويقية لصالح ريال مدريد.

صفقة انتقال فيغو من برشلونة إلى ريال مدريد سنة 2000 أسالت الكثير من الحبر


خلال 6 فترات رئاسية؛ كان آخرها إعادة انتخابه في 21 أبريل/ نيسان الماضي، حقق فلورنتينو بيريز رفقة النادي الملكي 47 لقبا في رياضتي كرة القدم وكرة السلة.
 

شارك: