بيرلو يحسم الجدل حول مستقبل رونالدو

2021-06-08 09:01
أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو: إن "شائعات رحيل كريستيانو رونالدو عن النادي كانت متوقعة، بعد خروج السيدة العجوز من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بورتو يوم الثلاثاء الماضي".

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الإيطالي، قبيل مواجهة الفريق مع كالياري في الدوري الإيطالي غداً الأحد، مؤكدا أن النجم البرتغالي حزين بعد ما حدث في تلك الليلة أمام بورتو، مثل بقية الفريق.

ولم يُقدم رونالدو (36 عاما) أفضل مستوياته في مباراة العودة ضد بورتو يوم الثلاثاء الماضي، وقد ودّع يوفنتوس البطولة القارية من أول أدوارها الإقصائية الرئيسية رغم تحقيق الفريق الفوز 3-2، بعد خسارته ذهابا بهدفين لواحد، مع استفادة التنين البرتغالي من قاعدة احتساب الهدف باثنين خارج القواعد.

وشدد بيرلو أنه من الطبيعي أن "تظهر الشائعات حول رونالدو، مبينا أن الأخير هو أهم لاعب في كرة القدم ودائماً يدور الحديث حوله، لكن دعونا نذكر أنفسنا أنه قام بعمل جيد طيلة الوقت، وأحرز نحو 90 هدفاً مع يوفنتوس، وأظهر قيمته".

وأضاف بيرلو: "عدم التسجيل في مباراة أمر يمكن حدوثه، مثلما يمكن حدوثه للآخرين، لكن هناك المزيد من الضجة حوله، ومررت بمثل هذه اللحظات في مسيرتي لأنني فزت بالكثير وخسرت الكثير".

وتابع: "أحاول دائما البدء بحماس كبير رغم خيبة الأمل الكبيرة، سنكرر ذلك في مباراة الغد ولأنه ما زال أمامنا 13 مباراة في الدوري بالإضافة إلى نهائي كأس إيطاليا".

وعقب المواجهة أمام بورتو البرتغالي في الأبطال وجهت انتقادات لرونالدو بعد أدائه في المباراة، وتكهنت العديد من وسائل الإعلام بمستقبله مع فريق السيدة العجوز.

وكان بلوغ دور الثمانية بدوري الأبطال في 2018-2019، هو أفضل ما حققه يوفنتوس منذ ضم رونالدو مقابل 100 مليون يورو في 2018.

ويعاني يوفنتوس هذا الموسم على صعيد الدوري المحلي، وقد يفقد هيمنته على اللقب الذي توج به في آخر تسعة مواسم، إذ يحتل المركز الثالث متأخراً بعشر نقاط عن إنتر ميلان المتصدر ويملك حامل اللقب مباراة مؤجلة.

شارك: