بيرلو:هدفنا لم يتغير

2021-06-08 09:01
أندريا بيرلو مازال مؤمنا بحظوظ يوفنتوس باللقب (Getty)
Source
+ الخط -

يأمل يوفنتوس تعويض تعادله المخيب مع هيلاس فيرونا 1-1، وذلك عندما يستضيف سبيتزيا اليوم الثلاثاء في المرحلة الــ25 من بطولة الدوري الإيطالي، ولكن رجال المدرب بيرلو يدركون أن أي تعثر جديد سيقضي على آماله في إحراز اللقب للموسم العاشر تواليا.

ويعاني فريق "السيدة العجوز" من بعض النتائج السلبية، حيث هزم أمام نابولي 0-1، ثم سقط على أرض بورتو البرتغالي 1-2 في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، وبعد فوزه على كروتوني 3-0، عاد ليهدر نقطتين في فيرونا.

بعد التعادل الأخير قال المدرب بيرلو: "أشعر بخيبة أمل لهذا التعادل، لقد كنا في أتم الاستعداد لهذه المباراة وكنا نعلم أنها ستكون صعبة" مضيفا: "لم نعرف كيف نحافظ على هدفنا. هذه التفاصيل لم يفهمها اللاعبون الشباب بعد. كان هناك نقص في لاعبي الخبرة".

وأكد بيرلو: "نحن نلعب الكثير من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة، ولدينا عدد قليل من اللاعبين المتاحين، وبالتالي من الطبيعي أن نعاني من الإرهاق. وعلى الرغم من كل ذلك، يبقى هدفنا الرئيسي هو إحراز اللقب من جديد، يجب أن لا ننظر لمن هم فوقنا أو تحتنا في جدول الترتيب، علينا أن نهتم بأنفسنا".

ويشرح بيرلو: "صحيح أن الفارق الآن اتسع مع المتصدر، ولكن علينا أن نبقي في عقولنا أن المباريات مازالت كثيرة، و مهمة بكل تأكيد، وطالما أن هناك مساحة للتعافي واحراز النتائج الايجابية، علينا أن نبقي رؤوسنا مرفوعة نحو الهدف الكبير".

وبات يوفنتوس الموجود في المركز الثالث متأخرا بفارق 10 نقاط (مع مباراة مؤجلة ضد نابولي) عن إنتر المتصدر الذي حقق فوزه الخامس تواليا بتغلبه على ضيفه جنوى 3-0، بينما يوجد ميلان في المركز الثاني بـ52 نقطة. 

ويعاني بيرلو من عدة غيابات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابات المتكررة في الفريق، إذ حرم من ثنائي الدفاع ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني، إضافة لنجم الهجوم الأرجنتيني باولو ديبالا ولاعب الوسط البرازيلي أرثر والظهير الأيمن الكولومبي خوان كوادرادو.
 

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: