بيراميدز المصري يتعاقد مع الحارس شريف إكرامي

2021-06-08 09:01
شريف إكرامي بقميص بيراميدز (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

قدم نادي بيراميدز المصري، حارس المرمى شريف إكرامي، بعدما أنجز تعاقده معه رسمياً لمدة ثلاث سنوات في صفقات انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع الأهلي المصري. وعبر إكرامي خلال المؤتمر الصحفي المخصص لتقديمه، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف بيراميدز.

وقال الحارس الدولي السابق: "لمست طموحا كبيرا وخططا ومقومات فنية كبيرة في بيراميدز، تؤهله للمنافسة على لقب الدوري ومختلف البطولات الأخرى"، مشيراً إلى أنه لم يتردد كثيراً في قبول العرض، والالتحاق بالنادي الأنسب إليه.

وأضاف: "أتمنى أن يكون انضمامي لبيراميدز بمثابة خطوة للانضمام لمنتخب مصر ولدي رغبة في إثبات نفسي أولا ثم اللعب في صفوف المنتخب". وتابع قائلاً: "لا توجد مقارنة بين الأهلي وبيراميدز، فأنا مشواري انتهى في القلعة الحمراء،  ولدي تجربة جديدة مع بيراميدز واخترته رغم العروض الأخرى المتاحة وهو تحد كبير بالنسبة لي".

وكان بيراميدز قد سبق وأن أعلن التعاقد مع النجم رمضان صبحي في صفقة انتقال قدرت بالأعلى في تاريخ اللاعبين المحليين في الدوري المصري، واستطاع أن يكسب منافسته مع الأهلي على اللاعب، كما ينتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن ضم اللاعب أحمد فتحي بعد انتهاء عقده مع الأهلي.
 

شارك: