بيتكوفيتش يعفي بوداوي من معسكر الجزائر ويستدعي أحمد قندوسي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-03 16:36
أحمد قندوسي في حوار مع الحكم خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب الجزائر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر لكرة القدم، تسريح هشام بوداوي متوسط ميدان نادي نيس الفرنسي، من معسكر "الخضر"، مع توجيه الدعوة إلى أحمد قندوسي المحترف بالدوري المصري.

ويستعد المنتخب الجزائري لخوض مواجهتين رسميتين في سبتمبر/ أيلول الحالي، الأولى ضد غينيا الاستوائية بملعب ميلود هدفي بوهران، والثانية أمام ليبيريا بالعاصمة مونروفيا، وذلك في إطار الجولتين الأولى والثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

إصابة هشام بوداوي تبعده عن معسكر الجزائر

وكان نادي نيس قد أعلن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "x"، إصابة لاعبه الجزائري قبل انضمامه إلى معسكر "محاربي الصحراء".

وقال: "تعرّض بوداوي لإصابة في المباراة ضد أنجيه بعد تلقيه كدمة كبيرة، لقد أجرى اللاعب فحوصًا مختلفة كشفت عن إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى". وأضاف بيان النادي الفرنسي: "هذه الإصابة ستبعد لاعب خط وسطنا (بوداوي) لبضعة أسابيع عن الملاعب".

وأفاد مصدر "winwin" أن الإصابة التي تعرض لها بوداوي خلال مواجهة نيس الأخيرة بالدوري الفرنسي، خطيرة جدًا ولا تسمح له بخوض مواجهتي غينيا الاستوائية وليبيريا.

وسجل بوداوي بداية قوية مع ناديه الفرنسي، وبالتالي يمكن القول إنه أهدر فرصة ثمينة لإثبات وجوده مع منتخب الجزائر وإقناع المدرب فلاديمير بيتكوفيتش بقدراته الفنية، خاصة في ظل غياب متوسط ميدان نادي ليل الفرنسي نبيل بن طالب.

مدرب الجزائر بيتكوفيتش يستدعي باللاعب أحمد قندوسي

وأكد مصدر "winwin" أن مدرب منتخب الجزائر، بعد تلقيه تقرير الطاقم الطبي قرر إعفاء هشام بوداوي من المعسكر، مع استدعاء لاعب الأهلي المصري الذي لعب على سبيل الإعارة الموسم الماضي مع نادي كليوباترا سيراميكا.

وكان قندوسي ضمن القائمة الموسعة التي أعدها المدرب فلاديمير بيتكوفيتش قبل الاستقرار على 26 لاعبًا في القائمة النهائية، مع العلم أن الظهير الأيسر لنادي وولفرهامبتون الإنجليزي، ريان آيت نوري، هو الآخر مصاب على مستوى القدم وسيغيب عن مباراة غينيا الاستوائية الأولى.

وخاض أحمد قندوسي 3 مباريات حتى الآن مع منتخب الجزائر الأول، دون أن يسجل أي هدف ولا تمريرة حاسمة، إلا أن استدعاءه يعكس ثقة الجهاز الفني الجديد بقدراته في هذه المرحلة المهمة من التصفيات.

شارك: