بيان رسمي من ريال مدريد يحسم مستقبل الرئيس بيريز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 15:51
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي ريال مدريد الإسباني بيانًا رسميًّا اليوم السبت، لرفع الملابسات بشأن مستقبل الرئيس فلورنتينو بيريز، بعد انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي مفادها أن الأخير سيغادر النادي قريبًا.

وقال النادي الملكي في بيان عبر موقعه الرسمي: "ردًّا على شائعة ظهرت على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تزعم أن الرئيس فلورنتينو بيريز يفكر في التنحي عن منصبه رئيسًا للنادي، يود نادي ريال مدريد الرد على ذلك".

وتابع: "أولًا.. هذه الشائعات مغلوطة بشكل قاطع، وترجع إلى مصالح معينة لا علاقة لها بالواقع"، وأوضح: "ثانيًا.. وفي الجمعية العمومية المقبلة للأعضاء الممثلين لريال مدريد لن يكون هناك بند في جدول الأعمال لمناقشة هذا الأمر".

ريال مدريد يفنّد شائعة رحيل فلورنتينو بيريز

وتقلّد رجل الأعمال بيريز رئاسة ريال مدريد خلال فترتين (من 18 يوليو 2000 إلى 27 فبراير 2006 ومن 1 يونيو 2009 إلى الوقت الحاضر)، قاد من خلالهما النادي الملكي للعديد من التتويجات أبرزها دوري أبطال أوروبا في 6 مناسبات أعوام 2002 و2014 و2016 و2017 و2018 و2022.

ويحظى بيريز بدعمٍ عريض من محبي ريال مدريد عبر العالم، وذلك بفضل سياسته في استقطاب النجوم، حيث تمكن من استقدام العديد من اللاعبين المميزين منذ الحقبة الأولى له مع النادي على غرار الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو ومواطنيه روبيرتو كارلوس وكاكا والبرتغالي لويس فيغو والإنجليزي ديفيد بيكهام، وفي فترته الثانية تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما والألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وآخرين.

وامتدادًا لهذه السياسة، يأمل عشاق النادي "الأبيض" في أن يتمكن بيريز من حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان هذا الصيف، مع العلم بأن هناك تقارير إعلامية متعددة أكدت اقتراب اللاعب من النادي الملكي.

شارك: