بونجاح يشيد بجماهير السد قبل ديربي قطر أمام العربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 22:39
بغداد بونجاح مهاجم نادي السد القطري (X- AlsaddSC)
ياسر مسعودي
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجزائري بغداد بونجاح، مهاجم السد القطري، على جاهزية الزعيم لمواجهة العربي المقبلة، في المباراة المؤجلة عن الأسبوع السادس من مسابقة دوري نجوم "إكسبو".

وصرح بونجاح -خلال المؤتمر الصحفي- قائلًا: "حققنا انتصارين على الريان والدحيل، وتنتظرنا مباراة أقوى أمام العربي، والتي تعد "ديربي" في الكرة القطرية، وتشهد حضورًا جماهيريًّا وإعلاميًّا كبيرا". وأضاف: "هدفنا خوض المباراة بكل قوة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط".

وبخصوص ضغط المباريات في الفترة الأخيرة على تشكيلة الزعيم، قال الدولي الجزائري: "تعودنا في نادي السد على هذا الضغط، نخوض كمًّا هائلًا ومتتاليًا من المباريات القوية، سنقدم أفصل ما لدينا وبتركيز كبير من أجل استغلال أي فرصة لتحقيق الفوز".

وأبى بونجاح إلا أن يقدم شكره للجماهير السداوية على دعمهم الكبير للفريق، قائلًا: "جماهير السد دائمًا تقف خلف الفريق، ونحن على قدر المسؤولية وهدفنا إسعاد جماهيرنا بتحقيق الفوز".

المدرب وسام رزق: مواجهة العربي صعبة ونسعى للفوز بها

من جانبه، تحدث وسام رزق مدرب فريق السد عن أهمية مواجهة العربي، وقال في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "تنتظرنا مباراة مهمة أمام العربي، وهدفنا الفوز والثلاث نقاط للاستمرار في صدارة جدول الترتيب، ستكون مباراة صعبة ونسعى لدخول المباراة بكامل جاهزيتنا".

وأضاف: "ضغط المباريات صعب علينا الأمور في بعض المواجهات، خاصة  أمام الفرق القوية، ولكن لاعبي الزعيم كانوا على قدر المسؤولية، وقدموا مستويات أكثر من رائعة".

واختتم مدرب الزعيم حديثه بالتنويه لدور الجماهير السداوية في النتائج المحققة قائلًا: "جماهير السد هي الداعم الأول لنا، والجميع شاهد ذلك أمام الريان والدحيل، الجماهير السداوية لا تحتاج دعوة في المباراة المقبلة أمام العربي، والتي تعد محكًّا قويًّا وهامًّا للفريق".

شارك: