بونجاح أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
بونجاح محتفلاً بتسجيله في مرمى العين (AFC)
Source
+ الخط -

WinWin

اختير  الجزائري نجم السد بغداد بونجاح بوصفه أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، بعدما نال أكبر نسبة تصويت على الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم. وتفوق بونجاح على حارس مرمى النصر السعودي الذي احتل المرتبة الثانية، الأسترالي براد جونز، ولاعب الهلال السعودي أميري كردي  صاحب المقعد الثالث على سلم الترتيب، فيما جاء لاعب السد الآخر أكرم عفيف في المركز الرابع. 

وكان المهاجم بونجاح رجل المباراة التي جمعت فريقه السد بنظيره العين الإماراتي، والتي انتهت بانتصار الزعيم برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة في منطقة غرب آسيا. وسجل بونجاح هدفين في المباراة، ليرفع رصيده في البطولة إلى 4 أهداف، وهو ثاني أكثر المسجلين خلف لاعب النصر عبد الرزاق حمد الله بـ 5 أهداف. وكان بونجاح هداف المسابقة في نسختها عام 2018 بتسجيله 13 هدفاً.

 ووقع  الدولي الجزائري هدفاً في مباراة فريقه الأولى أمام العين أيضاً والتي انتهت بالتعادل (3 - 3)، كما دون على هدف لفريقه في الجولة الأولى ضد النصر السعودي في لقاء انتهى كذلك بالتعادل الإيجابي، بنتيجة (2 – 2). ويحتل السد المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 8 نقاط خلف النصر المتصدر بـ 10 نقاط، ثم يأتي سيباهان  في المرتبة الثالثة بـ 3 نقاط والعين المتذيل بنقطة واحدة.

شارك: