السد يضرب العين برباعية والدحيل يسقط أمام الشارقة

2021-06-08 09:01
بغداد بونجاح سجل هدفين في مباراة السد والعين (Getty)
Source
+ الخط -

winwin

حقق فريق السد القطري فوزا عريضا على نظيره العين الإماراتي بنتيجة 4  مقابل صفر، الجمعة، في الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم. ورفع السد رصيده إلى ثماني نقاط، وتوقف رصيد العين عند نقطة واحدة في قاع الترتيب ليفقد فرصة المنافسة على التأهل للدور التالي (تابع تفاصيل المباراة كاملة).

وتقدم السد بهدف سجله الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 26 وأضاف أكرم عفيف الهدف الثاني للسد في الدقيقة 56 ثم سجل بونجاح الهدف الثاني له والثالث للسد في الدقيقة 70 قبل أن يختتم السد أهدافه عن طريق رودريغو تاباتا في الدقيقة 86.
وكانت هذه المواجهة الثانية بين الفريقين في غضون ثلاثة أيام، حيث كانت المواجهة السابقة انتهت بالتعادل 3/3 يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الثالثة.

وفي مباراة ثانية حقق فريق الشارقة الإماراتي أول فوز له في المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بتغلبه على الدحيل القطري 4 / 2، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بغرب القارة (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، والتي تستأنف في العاصمة القطرية الدوحة حتى الثالث من تشرين أول / أكتوبر المقبل.

وتقدم الدحيل عن طريق عبد الله عبد السلام في الدقيقة 12، قبل أن يسجل خالد باوزير هدف التعادل للفريق الإماراتي في الدقيقة 18. وفي الدقيقة 62 سجل ماجد سرور الهدف الثاني للشارقة، قبل أن يسجل المعز علي هدف التعادل للدحيل في الدقيقة .70

وسجل إيغور كورنادو الهدف الثالث للشارقة من ركلة جزاء في الدقيقة 75، قبل أن يضيف كايو لوكاس الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وشهدت المباراة طرد المدافع المغربي مهدي بنعطية لاعب الدحيل بعد تدخل على كورنادو لاعب الشارقة في الدقيقة 58. ورفع الشارقة رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث بالمجموعة، فيما تجمد رصيد الدحيل عند ست نقاط في المركز الثاني.

شارك: