أول تعليق من مجيد بوقرة بعد تأهل الجزائر إلى نهائي كأس العرب

2021-12-16 01:35
مجيد بوقرة متحدثا إلى وسائل الإعلام بعد مباراة قطر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، عن سعادته الكبيرة بتأهل "محاربي الصحراء" إلى الدور النهائي لبطولة كأس العرب FIFA  قطر 2021، الأربعاء 15 ديسمبر/ كانون الأول، بعد الفوز على منتخب قطر بنتيجة هدف واحد لاثنين، في مباراة امتد وقتها الأصلي إلى 107 دقائق.


منتخب الجزائر تأهل أمام قطر بفضل هدفي جمال بن العمري ويوسف بلايلي عند الدقيقتين 59 و90+15، بينما اكتفى منتخب قطر بتسجيل هدف واحد حمل إمضاء محمد مونتاري مع الدقيقة 90+6.

مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر: كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة

قال مجيد بوقرة في تصريحات مُتلفزة، تعليقا على تأهل منتخب الجزائر إلى النهائي: "الحمد لله على التأهل.. كنا نعرف جيّدا أن المباراة ستكون صعبة جدا؛ لأن المنتخب القطري يلعب بطريقة جيدة على الهجمات المرتدة"، وتابع: "لاعبونا أصيبوا بالإرهاق نتيجة لعبهم مباراتين قويتين ضد مصر والمغرب تتابعا".


وأضاف بوقرة: "أعتقد أننا المنتخب الوحيد الذي خاض سلسلة مباريات قوية وصعبة جدا في هذه البطولة العربية، واجهنا مصر ثم المغرب ثم قطر"، قبل أن يردف: "ليس من السهل لعب مثل هذه المواجهات المتتالية في وقت قصير.. لعب 6 مباريات بندية عالية في 15 يوما ليس سهلا. على كل حال، نحن سعداء بهذا التأهل ونشكر الجماهير على مساندتها لنا، واللاعبين على شجاعتهم وروحهم القتالية".

 

مجيد بوقرة: قرارات الحكم لم تعجبني والنهائي سيكون قويا

مجيد بوقرة واصل حديثه عن المباراة، وصرح معلقا على الحكم بقوله: "قرارات الحكم لم تعجبني.. لقد احستب وقتا إضافيا طويلا جدّا. .فعليا لعبنا شوطا إضافيا في المباراة"، وعن النهائي المقرر إقامته السبت 18 ديسمبر/ كانون الأول، أمام منتخب تونس، قال المدرب الجزائري: "المباراة ستكون صعبة جدا، وسنلعب مباراة قوية أخرى".

شارك: