بوغبا يقلل من شكوى غرناطة بشأن ضرورة طرده

2021-06-08 09:01
اللقطة التي طالب فيها غرناطة بطرد بوغبا من المباراة (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قلل الفرنسي بول بوغبا من حجم شكاوى لاعبي غرناطة الإسباني الذين طالبوا بطرده من المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد بضيفه الإسباني في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والتي حسمها "الشياطين الحمر" بهدفين وتأهلوا لنصف النهائي البطولة.

وأعلن قائد غرناطة الإسباني، روبرتو سولدادو أن عدم نيل بوغبا للبطاقة الحمراء شكل نقطة تحول في المباراة، ولكن النجم الفرنسي رد في تصريحاته بعد اللقاء قائلا: "أهم شيء أننا حققنا التأهل. لقد حصلت على بطاقة صفراء، وواصلت اللعب بشكل عادي، ولكن المدرب والزملاء كانوا يريدون أن أترك اللعب خوفا من حصولي على البطاقة الحمراء".

بدوره، امتدح مدرب مانشستر يونايتد، أولي غونار سولشاير، فريق غرناطة بعد المباراة ، مؤكدا أنه أتى إلى "أولد ترافورد" من أجل المنافسة وتقديم مباراة بدنية كبيرة.

وصرح سولشاير عقب المباراة لشبكة بي تي سبورت قائلا: "لعبوا بشكل هجومي وأجبروني على الدفاع كثيرا. نجحنا في الفوز 2-0 وحافظنا على شباكنا نظيفة، وقمنا بأداء فردي جيد، نحظى بالثقة قبل مباراة الأحد (أمام بيرنلي في الدوري المحلي)".

وعن مواجهة نصف نهائي "اليوروبا ليغ" أمام روما، أكد المدرب النرويجي أنه لم يشاهد مباريات كثيرة للفريق الإيطالي، لكنه يعلم قدراته الدفاعية الجيدة، مثله مثل باقي الفرق الإيطالية، وخطورة مهاجمه إدين دجيكو قائلا "كل كرة يلمسها داخل المنطقة تكون خطيرة".

وأضاف: "ننتظر نصف النهائي بشغف كبير، تبدو وكأنها مباراة في دوري الأبطال، لأن روما ناد كبير ونحن قدمنا نتائج جيدة في الماضي أمام فرق إيطالية. سنلعب من أجل التأهل للنهائي وإذا نجحنا في اختتام الموسم بلقب فسيكون أمرا رائعا".
 

شارك: