بوروسيا دورتموند: مستقبل إيرلينغ هالاند سيتحدد خلال أسابيع

2022-02-24 16:21
النرويجي إيرلينغ هالاند مطلب للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المدير الإداري لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، هانز يواخيم فاتسكه، اليوم الخميس 24 فبراير/ شباط، أن النادي ينتظر معرفة مستقبل هداف الفريق اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند، خلال الأسابيع الأربعة أو الستة المقبلة، وقال فاتسكه في تصريحات أوردتها مجلة (كيكر) الألمانية: "نود بالطبع أن يبقى معنا، لكنه قرار اللاعب".


وأضاف: "سيتم تسوية كل شيء خلال أربعة أو ستة أسابيع.. إذا قرر الاستمرار معنا فسيكون أمرا رائعا، وإذا قرر الرحيل فسنبحث عن حلول.. فقدنا هدافين في الماضي، مثل هداف بايرن ميونيخ الألماني اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي ومهاجم برشلونة الإسباني اللاعب الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، ووجدنا حلولا وسنعاود فعل ذلك".

ويرتبط المهاجم الشاب، ذو الـ21 عامًا، مع بوروسيا دورتموند بعقد حتى نهاية موسم 2024، ويتضمن شرطا جزائيا يقدر بـ75 مليون يورو يسمح له بالرحيل عن الفريق الألماني نهاية هذا الموسم.


 وتسعى أكبر فرق أوروبا وراء الحصول على توقيع اللاعب، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني الذي يأمل أن يجمعه مع نجم باريس سان جيرمان الفرنسي اللاعب الفرنسي كيليان مبابي في الموسم المقبل، بالإضافة إلى رغبة منافسه برشلونة بضم اللاعب، فضلًا عن أندية تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في إنجلترا، كما يعد هالاند ضمن خيارات باريس سان جيرمان في حال مغادرة مبابي إلى النادي "الملكي".


وسبق لهالاند أن توج مع دورتموند بلقب كأس ألمانيا موسم 2020-2021، وسجل هذا الموسم 16 هدفًا في الدوري الألماني، حيث يحتل فريقه المركز الثاني على لائحة الترتيب العام للفرق مع نهاية الجولة 23، برصيد 49 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر بايرن ميونيخ.

شارك: