بنزيمة يصالح فينيسيوس.. وينهي أزمة الفيديو المثار

تاريخ النشر:
2020-10-30 00:33
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
بنزيمة وفينيسيوس ينهيان أزمة مقطع الفيديو المثار (Getty)
Source
+ الخط -

شهدت التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد، الخميس، اللقاء الأول بين كريم بنزيمة واليافع البرازيلي فينيسيوس جونيور، عقب حادثة مقطع الفيديو المتداول، الذي تضمن كلمات قاسية تفوه بها المهاجم الفرنسي بحق زميله في تشكيلة الفريق الملكي.


وتناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو التقطته إحدى الكاميرات، خلال استراحة بين الشوطين لمباراة ريال مدريد الأخيرة بدوري أبطال أوروبا، أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وأظهر فيه بنزيمة امتعاضا كبيرا إزاء العمل غير المجدي الذي يقدمه فينيسيوس جونيور، وفقا لادعاءات مختلفة.

وشهدت تدريبات ريال مدريد، الخميس، محاولات من بنزيمة للتحدث مع فينيسيوس بشأن مقطع الفيديو المثار، خلال إحدى الفقرات الخاصة بتدوير الكرة بين اللاعبين. ولم يعط اللاعبان الأمر أهمية كبيرة، كما بدا وأن الأزمة قد انتهت، مع تقبل الدولي البرازيلي لتبريرات بنزيمة، المعروف عنه التعامل الطيب مع اللاعبين كافة، وخاصةً فينيسيوس؛ إذ تجمع الثنائي علاقة صداقة وطيدة.

ويشعر قادة ريال مدريد بالسعادة حول الكيفية التي انقضى عليها الأمر، مع رغبةٍ كبيرة في التركيز أكثر على المباريات المتبقية من عمر دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واكتفى ريال مدريد بحصد نقطة واحدة من مباراته الأخيرة، ضد مونشنغلادباخ، كما تعرضت كتيبة المدرب زين الدين زيدان للهزيمة (2-3) أمام شاختار دونيستك الأوكراني، الأسبوع الفارط، ليغدو الفريق مضطرا لتحقيق انتفاضة قوية خلال 4 جولات متبقية من دور المجموعات؛ لتأمين الترشح إلى أول الأدوار الإقصائية للبطولة القارية.

شارك: