تشخيص إصابة محمد هاني مع الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
محمد هاني لاعب الأهلي المصري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن آخر تطورات إصابة محمد هاني الظهير الأيمن بالنادي، والتي لحقت به أثناء مشاركته رفقة فريقه ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وتعرض هاني لإصابة قوية في ركبته، خلال الدقيقة 27 في الشوط الأول من مباراة السوبر الأفريقي، أجبرت المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي على استبداله، والدفع بعمر كمال عبد الواحد.

محمد هاني يتعرض لإصابة في أربطة الركبة 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لمنصة winwin إن فحوص الأشعة الأولى التي خضع لها محمد هاني، كشفت عن إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأضاف المصدر بأنه من المقرر أن يخضع محمد هاني إلى فحوص أشعة جديدة، في الساعات القليلة المقبلة، وذلك للحصول على صور أكثر دقة بعد زوال الورم حول الركبة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك نجح في التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة "4-3" بركلات الترجيح، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الوقت الأصلي للمباراة.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، ليقتنص اللقب للمرة الثانية من غريمه التقليدي النادي الأهلي بعدما اقتنصه سابقًا في موسم 1994 بعد الفوز عليه بهدف وحيد سجله أيمن منصور.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي منح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع، بعد مباراة السوبر الأفريقي، ومن ثم العودة إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى استعدادًا للموسم الكروي الجديد والمسابقات التي يشارك فيها المارد الأحمر.

شارك: