حقيقة عودة منصب مدير الكرة في النادي الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-29
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي (X/@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ترددت أنباء في الأيام القليلة الماضية عن احتمالية عودة منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد هزيمة المارد الأحمر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

وتواصل winwin مع أحد مصادره لكشف تفاصيل ما تردد بشأن عودة المنصب بالنادي الأهلي مرة أخرى، والذي أكد بأن هذا الأمر لم يتم مناقشته داخل القلعة الحمراء حتى الآن.

وأكد المصدر أنه من المفترض أن يُعقد اجتماع بين لجنة التخطيط بالنادي والمدير الفني السويسري مارسيل كولر، عقب الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة أسبوع.

وأضاف المصدر بأن الاجتماع سيعقد في الفترة المقبلة بعد عودة السويسري مارسيل كولر من السفر، مشيرًا إلى أن الاجتماع سيشهد مناقشة عدد من الملفات التي تخص الفريق الأول بالنادي، سواء الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الأفريقي، أو الاستعدادات المقبلة للفريق، أو صفقات المارد الأحمر الجديدة، وكذلك منصب مدير الكرة.

من هو مدير الكرة في الأهلي ؟

بعد الاعتذار الذي تقدم به خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة في وقت سابق، قررت لجنة التخطيط بالنادي تكليف سامي قمصان بالقيام بأعمال مدير الكرة، بجانب عمله كمدرب عام للفريق.

وتوج نادي الزمالك بطلًا لكأس السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة "4-3" بركلات الترجيح، بعدما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الوقت الأصلي للمباراة.

شارك: