بلماضي يقدم هذه النصيحة لجمال بلعمري

2021-06-08 09:01
جمال بلعمري ينال ثقة بلماضي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

وجه المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، نصيحة للمدافع الدولي، جمال بلعمري، تتضمن ضرورة حسم مستقبله الكروي تحسبا للموسم المقبل مبكرا، من أجل البحث عن فرصة اللعب بانتظام استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022، بعد أن مر بتجربة صعبة مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي هذا الموسم.

وقال بلماضي خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء تعليقا على وضعية جمال بلعمري، الذي اكتفى بدور اللاعب البديل مع نادي ليون الفرنسي طوال الموسم المنصرم: "صحيح بلعمري لم يشارك كثيرا أو لنقل لم يلعب على الإطلاق مع نادي ليون.. هذه الوضعية صعبة جدّا وهو يدرك ذلك"، قبل أن يضيف: "على بلعمري نسيان هذا الموسم الذي لم يلعب فيه كثيرا". 

وتابع: "لقد تحدثت معه بخصوص وضعيته وأعطيته رأيي"، مضيفا: "عليه التركيز على الميركاتو المقبل من أجل إيجاد فريق يمنح له فرصة اللعب بانتظام.. عليه الحسم في هذه المسألة مبكرا"، وتأتي تصريحات بلماضي من منطلق أهمية عودة صخرة الدفاع الجزائري إلى المنافسة قبل انطلاق تصفيات كأس العالم في قطر 2022.

وكان مدافع نادي الشباب السعودي السابق اكتفى بالمشاركة في ثماني مباريات فقط مع نادي ليون في مختلف المسابقات هذا الموسم، أغلبها كبديل وبمعدل دقائق لعب لم يتجاوز 301 دقيقة، ما أثر كثيرا على مستوياته ومعنوياته.

بلعمري حصل على الكثير من العروض في الآونة الأخيرة، وعلى وجه التحديد من الدوريين القطري والسعودي، ويتجه لحسم وجهته المقبلة مباشرة بعد اختتام معسكر منتخب الجزائر الحالي، حتى يتخلص من الضغط المفروض عليه بخصوص هذه المسألة بالتحديد، على اعتبار أن بقاءه في هذه الوضعية يعني تضييع مكانته مع المنتخب الجزائري قبل انطلاق تصفيات المونديال.

شارك: