بلماضي يبعث برسالة مؤثرة للجزائريين بمناسبة عيد الثورة 

2021-11-02 15:23
مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم جمال بلماضي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث مدرب المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، جمال بلماضي، برسالة مؤثرة بمناسبة الذكرى السابعة والستين لعيد الثورة التحريرية الجزائرية المصادف للفاتح من شهر نوفمبر من كل سنة، وحيا بلماضي الشعب الجزائري في الرسالة، مذكّرا بمناقبه وكفاحه في تحرير البلاد من المستعمر الفرنسي.

ونشر موقع الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الثلاثاء 2 نوفمبر/تشرين الثاني رسالة بلماضي التي قال فيها: "بهذه المناسبة التاريخية الراسخة في قلوبنا وذكرياتنا، أنحني أمام شهدائنا البواسل، الذين لولا كفاحهم وتضحياتهم لما استعادت جزائرنا استقلالها وكرامتها."

وأضاف: "كما أحيي في هذه المناسبة المتجددة نضال وشجاعة ومقاومة أبناء الجزائر نساء ورجالا، إذ سمحوا لنا اليوم بإظهار فخرنا وقوتنا للدفاع عن ألوان وطننا ومصالحه".

واستغل مدرب منتخب الجزائر المناسبة لتوجيه شكره وامتنانه لفريق جبهة التحرير الوطني التاريخي، الذي ناضل هو الآخر لاستقلال الجزائر خلال الثورة، وقال في هذا الشأن: "أوجه خالص تحياتي العاطفية لأسلافنا الشجعان في الفريق المجيد لجبهة التحرير الوطني. عسى أن يرحم الله الذين رحلوا عنا وأن يجعل مثواهم الجنة".

belmadi 1 novembre
رسالة جمال بلماضي بمناسبة عيد الثورة الجزائرية (faf.dz)

وختم بلماضي رسالته قائلا: "أتمنى لمن ما زال معنا، على غرار محمد معوش، رشيد مخلوفي، حميد زوبة، عبد الكريم كروم، دحمان دفنون، أن يرزقهم الله الصحة والعافية وطول العمر كي يذكّروننا في كل مرة، بواجبنا في تثمين تضحياتهم والاحترام الذي ندين لهم به حتى تعيش الجزائر حرة مستقلة وعظيمة بين الأمم".
 

شارك: