بلماضي: بلايلي لاعب غير عادي وسيكون بكامل تركيزه خلال الكان

2021-12-30 12:17
يوسف بلايلي لاعب المنتخب الجزائري (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

تحدث المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن وضعية اللاعب يوسف بلايلي الموجود حاليا في الحجر الصحي بالدوحة، ودون فريق بعد أن قرر فسخ تعاقده مع نادي قطر القطري خلال بطولة كأس العرب FIFA 2021 الماضية، مشيرا إلى أنه غير قلق من هذه الوضعية، وهو متأكد من أن النجم السابق للترجي التونسي سيكون في كامل تركيزه خلال المشاركة في كأس أمم إفريقيا بالكاميرون.

وقال جمال بلماضي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده في مقر إقامة منتخب الجزائر في الدوحة تعليقا على الحالة الصحية ليوسف بلايلي ووضعيته التعاقدية: "بالنسبة لبلايلي.. نتابع وضعيته في الحجر الصحي حاليا ونتمنى تعافيه قريبا جدّا".

بلماضي: القرار النهائي يعود ليوسف بلايلي

وتابع بلماضي الحديث عن قرار بلايلي فسخ عقده مع نادي قطر، وصرح: "لقد كان قراره.. هذا الأمر يعود إليه وإلى محيطه.. لا أدري إن كان سيدخل بطولة كأس أمم إفريقيا دون فريق أو يكون قد حل هذه القضية". وأثنى بلماضي على بلايلي، قائلا: "أنا متأكد من أن بلايلي سيكون في كامل تركيزه خلال كأس أمم إفريقيا المقبلة مهما كان القرار الذي سيتخذه بخصوص مستقبله".

وأردف: "بلايلي لاعب غير عادي وهذا ما يصنع قوته والفارق مع الآخرين.. الجميع يعرفون ذلك. من النادر أن يدخل اللاعبون مسابقة كبيرة في مثل وضعيته، لكن بلايلي يعشق المنتخب الجزائري وكرة القدم، وهو يقدم كل شيء عندما يكون داخل الملعب".

شارك: