بغرور.. إيرلينغ هالاند يرد على تصرفه المثير للجدل في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-09
النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم وهدّاف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد النرويجي إيرلينغ هالاند (24 عامًا)، مهاجم نادي مانشستر سيتي، أنه غير نادم على إلقائه الكرة في رأس مدافع أرسنال، البرازيلي غابرييل ماغلهايس، خلال مباراة الفريقين الشهر الماضي، ضمن الجولة الخامسة من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وبدت هذه المباراة في طريقها للانتهاء بفوز أرسنال 2-1، لكن مدافع مانشستر سيتي، جون ستونز، أحرز هدف التعادل لفريقه، عند الدقيقة الـ90+8. وعلى وقع نتيجة 2-2، انتهت المواجهة، ليحصد كلا الفريقين نقطة.

واحتفل لاعبو مانشستر سيتي بهدف ستونز المتأخرة بطريقة صاخبة، لدرجة أن هالاند أمسك بالكرة ورماها بيديه متعمدًا في مؤخرة رأس ماغلهايس، ليثير الدولي النرويجي ردود فعل غاضبة، إزاء طريقته في احترام المنافسين.

وعاد هالاند لإثارة الجدل بخصوص طريقته في التعامل مع الخصوم، بقوله إنه لم يندم على تصرفه ضد مدافع أرسنال؛ حيث قال بعد سؤاله عما إذا كان يشعر بالندم على طريقه احتفاله: "في الحياة، أنا لا أندم كثيرًا".

ويعتقد مراقبون أن إيرلينغ هالاند لم يكن موفقًا في حديثه الأخير، لدرجة أن هناك مَن وصف هدّاف الدوري الإنجليزي في آخر موسمَين بـ"اللاعب المغرور".

وبخصوص الواقعة نفسها، قال هالاند خلال تصريحاته إلى الصحفيين، على هامش وجوده في معسكر منتخب النرويج، إن اشتعال الأجواء الناتجة عن قوة المنافسة هي التي دفعته للاحتفال بتلك الطريقة، قبل أن يردف: "الكثير من الأمور حدثت في هذه المباراة. ما يحدث في ملعب كرة القدم يظل هناك، وهذا ما عليه الأمر".

وحاليًا، يجد مانشستر سيتي وأرسنال نفسيهما في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 نقطة لكل فريق، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول المتصدر.

إيرلينغ هالاند يستعد للمشاركة في دوري الأمم

يُذكر أن هالاند يستعد حاليًا للمشاركة مع منتخب النرويج أمام سلوفينيا والنمسا، يومَي الخميس والأحد القادمَين، ضمن دور المجموعات في مسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024-25.

ويحتل منتخب النرويج المركز الثاني على سلم المجموعة الثالثة في مستوى البطولة الثاني، برصيد 4 نقطة من فوز وتعادل، مُتخلفًا بفارق الأهداف عن سلوفينيا المتصدرة.

شارك: