بعد مواجهة قوية في البريمرليغ..ماني وميندي يلبيان نداء الوطن

2022-01-03 13:21
ساديو ماني وإدوارد ميندي من مواجهة ليفربول وتشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواجه النجمان السنغاليان ساديو ماني، نجم هجوم فريق ليفربول الإنجليزي مع مواطنه حارس فريق تشلسي الإنجيليزي، إدوارد ميندي، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد والتي انتهت بنتيجة التعادل 2-2 ضمن الجولة 21 من "البريمرليغ"، ولكن ما أن انتهت المباراة حتى نزع كلاهما قميص النادي واجتمعا لتلبية نداء الوطن.

وبعد المنافسة الشرسة بين اللاعبين في قمة البريمرليغ، انطلق ساديو ماني وإدوارد ميندي نحو بلادهما السنغال لتلبية نداء الوطن والمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021، حيث يعتبر "أسود التيرانغا" من أبرز المنتخبات المرشحة للتتويج باللقب الإفريقي.

وأثار ساديو ماني الجدل في المباراة، بعدما حصل على بطاقة صفراء، بعد 10 ثوان فقط من انطلاق المواجهة، إثر تدخله العنيف ضد الإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع فريق تشيلسي، وهو التدخل الذي أغضب مواطنه الحارس ميندي.

وعلق الحارس السنغالي ميندي بعد المباراة، على لقطة ساديو ماندي ضد اللاعب سيزار، قائلًا: "نعم، هو أخي (ساديو ماني) وسنغالي؛ لكنه كان يستحق بطاقة حمراء مباشرةً والطرد".

ونشر ميندي صورةً على صفحته في الإنستغرام، يظهر فيها على متن طائرة خاصة برفقة ماني، مغادرين إنجلترا صوب السنغال، للانضمام لمعسكر المنتخب، أملًا في تعويض خسارة النهائي في النسخة السابقة على يد المنتخب الجزائري.

ويشارك منتخب السنغال في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون في المجموعة الثانية، التي تضم منتخبات زيمبابوي وغينيا ومالاوي، ويفتتح منتخب "أسود التيرانغا" مشواره في البطولة بملاقاة مالاوي يوم 10 يناير.

شارك: