بعد مغادرته شالكه.. إيفرتون أبرز وجهات المغربي أمين حارث!

2021-07-20 19:19
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه الدولي المغربي أمين حارث، إشارة إلى المشككين في إمكانية رحيله صوب نادي إيفرتون، وذلك بعد اتخاذه قرارا بمغادرة أسوار شالكه الألماني، بسبب خروج الأخير من دوري الدرجة الأولى الألماني وهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

وطالب لاعب منتخب المغرب لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، المشككين في قدراته بالانتظار للتعرف على الحقيقة، وذلك في إشارة منه لمستقبله مع شالكه.

وكانت تقارير إعلامية إنجليزية، قد شددت على أن أمين حارث مطلوب بقوة من نادي إيفرتون، وخاصة من المدير الفني الإسباني، رافائيل بينيتيز، الذي تابع حصيلة اللاعب في وقت سابق.

المصادر ذاتها، شددت على أن وصول حارث إلى ناديه الجديد أصبح قريباً، في انتظار حسم جميع التفاصيل مع مسؤولي شالكه، والذين بدورهم لا يُمانعون في رحيل اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

شبح الإصابة يطارد حارث

عانى أمين حارث، خلال فترة الاستعدادات لموسم 2022/2021 من إصابة جديدة، بعثرت أوراق الأندية المهتمة بخدماته، ومنها فياريال الإسباني، ويواصل حارث غيابه عن المباريات الودية لشالكه لذات الداعي، في انتظار ماستحمله الأيام المقبلة بشأن وجهته الجديدة.

أرقام حارث بالدوري الألماني

  1. لعب 28 مباراة رسمية مع شالكه موسم 2020/2021.
  2. حصيلته التهديفية لم تتعد هدفين.
  3. قيمته التسويقية تراجعت بـ20 مليون يورو من عام 2019.
  4. ثاني أغلى لاعب بشالكه بعد التُركي أوزان كاباك.

روفين شرودر، المدير الرياضي الجديد لنادي شالكه، لم يستبعد  في تصريحات سابقة للصحافة الألمانية، ترشيح أمين حارث لتعزيز القائمة الرسمية للمجموعة، في حال لم يتوصل لأي عرض رسمي لمغادرة أسوار النادي خلال الأيام المقبلة.

المسؤول الكروي الجديد، أوضح أن الهدوء الذي يرافق الميركاتو الصيفي الجاري بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعاني منها أندية العالم، قد يجعل شالكه يستعين بأمين حارث في المباراة الأولى أمام هامبورغ الألماني، المقررة في 27 يوليو/تموز الجاري.

شارك: