بعد مشاركتهما مع برشلونة.. تشافي يثني على موهبتين مغربيّتين

تاريخ النشر:
2021-11-21 16:08
عبد الصمد الزلزولي ترك انطباعا جيدا مع برشلونة في ظهوره أمام إسبانيول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى تشافي هيرنانديز، المُدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، رضاه التام عما قدمه اللاعبان الشابان عبد الصمد الزلزولي، وإلياس أخوماش، صاحبا الأصاول المغربية في ديربي كتالونيا ضمن الجولة الـ14 من منافسات الدوري الإسباني، والتي جرت أمس السبت 20 نوفمبر/تشرين الثاني أمام إسبانيول برشلونة.

تشافي وخلال حديثه للصحافة بعد الديربي الكتالوني الذي تمكن نادي برشلونة من حسمه بهدف نظيف، أشاد بأول ظهور للاعبين الزلزولي وأخوماش تحت إشرافه، مبدياً سعادته بوجود أسماء شابة في مجموعته.

وأوضح المدير الفني لنادي برشلونة، أن هذا الجيل من اللاعبين الشباب، سيُساعد الفريق خلال المباريات المقبلة، ومن الجيد أن تكون كتيبته متنوعة وتضم مواهب كروية من طينة اللاعبين المذكورين، كما أشاد تشافي هيرنانديز، بالثقة التي ظهر بها عبد الصمد الزلزولي (19 عاما)، في ثالث مباراة يشارك فيها رفقة الفريق الأول لبرشلونة والأولى تحت قيادة المدير الفني الجديد.

مهارات عبد الصمد الزلزولي أمام إسبانيول

 

إلياس أخوماش يتحدث عن مشاركته الأولى مع برشلونة

 

وعبر إلياس أخوماش (17 عاما)، عن سعادته الكبيرة بعد أول مشاركة له، رفقة الفريق الأول لبرشلونة في مباراة من قيمة الديربي الكتالوني، والذي يحمل كثيراً من الخصوصية لدى اللاعبين وأيضاً الجماهير.


وفي تصريحات للموقع الرسمي لنادي برشلونة، بعد مواجهة الديربي، علق اللاعب قائلا:" سعيد جدا بخصوص البداية التي حققتها مع برشلونة، وممتن كثيرا لتشافي هيرنانديز على الثقة".

أما بخصوص كواليس حضوره في الشوط الأول لمباراة برشلونة وإسبانيا، كشف إلياس أخوماش، أنه شعر ببعض التوتر في البداية، لكن ومع توالي الوقت ولمسه للكرة أصبح الأمر عادياً بالنسبة إليه، حسب قوله، مشددا على أنه سيقدم كل ما لديه في قادم المباريات.

شارك: