تحديد طبيعة إصابة رودريغو وموقفه من الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
البرازيلي رودريغو غوس مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا عن طبيعة الإصابة التي يعاني منها مهاجمه البرازيلي رودريغو غوس، والتي تلقاها بعد مشاركته في المواجهة ضد بوروسيا درتموند الألماني لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ودخل الدولي البرازيلي بديلًا لزميله الفرنسي أوريلين تشواميني في الدقيقة (85) من المواجهة ضد بوروسيا دورتموند، لتشير بعدها تقارير صحيفة إسبانية أن المهاجم الجناح تعرض لإصابة ستبعده عن المشاركة في الكلاسيكو ضد برشلونة.

ويقام الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، بعد غد السبت، في ملعب "سانتياغو برنابيو" برسم الأسبوع الـ 11 من الدوري الإسباني، وذلك في مباراة ينتظر أن تكون في غاية الإثارة والتشويق بالنظر إلى مرور الفريقين بفترة جيدة في الوقت الحالي.

رودريغو مصاب في العضلة ذات الرأسين الفخذية ويغيب 20 يومًا

وأعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمي نشره، اليوم الخميس 24 أكتوبر/تشرين الأول، أن مهاجمه رودريغو أجرى فحوصًا أثبتت تعرضه لإصابة عضلية في العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى، وذلك دون الكشف عن مدة غيابه عن الملاعب.

وأشارت صحيفة "Marca" الإسبانية أن رودريغو سيغيب لمدة 20 عن جو المنافسة بسبب هذه الإصابة، موضحة بأن فترة غيابه عن مباريات فريقه قد تمتد إلى ما بعد فترة التوقف لدولي لشهر نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

وأوضح المصدر ذاته أن المهاجم البرازيلي سيغيب عن لقاءي ريال مدريد يومي 26 أكتوبر و2 نوفمبر ضد برشلونة وفالنسيا في الجولتين 11 و12 من الدوري الإسباني، كما أنه لن يشارك مع الفريق الملكي، يوم 5 نوفمبر أمام ميلان في الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن مشاركة اللاعب في المباراة ضد أوساسونا، يوم 9 نوفمبر، ضمن الجولة 13 من "الليغا"، تبقى محل شك، وهو ما سيجعل حضور اسمه في قائمة المنتخب البرازيل الذي سيواجه منتخبي فنزويلا والأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم 2026 في فترة التوقف الدولي القادمة غير وارد أيضًا.

يذكر أن رودريغو، لعب 13 مباراة برفقة تشكيل ريال مدريد في جميع المنافسات خلال الموسم الكروي الحالي، ونجح في تسجيل 3 أهداف، مع تقديمه تمريرتين حاسمتين لزملائه.

شارك: