خاص | ضرغام إسماعيل يحدد موقفه من تمثيل المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-24
اللاعب العراقي ضرغام إسماعيل (Instagram/dhurgham_ismael15)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق العراقي ضرغام إسماعيل مدافع الخالدية البحريني، على إمكانية عودته لصفوف منتخب "أسود الرافدين" في المستقبل القريب، فيما كشف عن مشاعره السعيدة بعد الفوز على القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2.

وتغلب فريق الخالدية البحريني على القوة الجوية بنتيجة 2-1، أمس الأربعاء، على ملعب المدينة الدولي في بغداد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من البطولة في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً فقيراً على عكس ما كان متوقعاً، نظراً للقاعدة الجماهيرية الكبيرة للقوة الجوية في العراق.

وقال إسماعيل لـwinwin: "المنتخب العراقي يقدم مستويات جيدة في تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، على الرغم من الخسارة أمام كوريا الجنوبية، إلا أنني أعتقد بأن المنتخب العراقي لديه الكثير ليقدمه في التصفيات وحلم التأهل إلى المونديال للمرة الثانية بات قريباً للغاية والعراق يحتاج فقط إلى التركيز في المباريات المقبلة".

وأضاف: "لم يكن هناك أي اتصال بيني وبين مدرب العراق خيسوس كاساس، لكن في حال قرر المدرب استدعائي، سأكون جاهزاً لتمثيل العراق في أي وقت وسأعطي كل ما لدي للفريق العراقي في سبيل المشاركة في تحقيق الحلم الأهم بالنسبة للجماهير العراقية وهو التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ".

ضرغام إسماعيل: سعيد بالفوز على القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2

وعن فوز فريق الخالدية على القوة الجوية، أكد ضرغام إسماعيل قائلاً: "فوز الخالدية على القوة الجوية كان مهماً جداً بالنسبة لنا، لأنه أعاد الفريق إلى المسار الصحيح، نحن الآن في وضع أفضل لأننا في صدارة ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2".

وأضاف: "فريق القوة الجوية في قلبي وقد مثلته مسبقًا، لكنني اليوم لاعب لفريق الخالدية وأنا سعيد جداً بالانتصار الذي تحقق، الجميع يعرف ضرغام إسماعيل بأنه لاعب محترف؛ لذلك أنا أدافع عن القميص الذي ارتديه واليوم أود أن أقول إنني أشعر براحة كبيرة في الخالدية وأتمنى أن أقدم له ولجمهوره أفضل المستويات".

ويمتلك ضرغام إسماعيل (30 عاماً)، 69 مباراة دولية سجل خلالها 4 أهداف وكانت مباراة الفلبين في التصفيات الآسيوية المزدوجة في 21 مارس/ آذار 2024 هي آخر مشاركة للاعب مع أسود الرافدين.

شارك: