بعد فينيسيوس.. نجم آخر من ريال مدريد محل اهتمام السعودية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-15
نجوم ريال مدريد فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي وإيدير ميليتاو (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نجم خط دفاع ريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو اهتمام صندوق الاستثمار السعودي قصد التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد فشل محاولات التعاقد مع فينيسيوس جونيور مؤخرًا.

وكشف موقع "ge.globo" البرازيلي في تقرير له اليوم الخميس، أن مسؤولين من صندوق الاستثمار السعودي تواصلوا مع محيط نجم ريال مدريد ميليتاو بداية الأسبوع الجاري، من أجل جس نبضه ومعرفة رأيه في اللعب رفقة أحد أندية المقدمة في دوري روشن (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي).

ومعروف أن ميليتاو مدد تعاقده مع ريال مدريد في يناير/ كانون الثاني الماضي حتى صيف 2028 وبشرط جزائي تبلغ قيمته 500 مليون يورو، وهذا ما قد يجعل مهمة التعاقد معه من طرف السعوديين أمرًا ليس هينًا في الوقت الحالي، بالنظر إلى القيمة المرتفعة مقابل الحصول على خدماته بصورة نهائية.

هل يتكرر سيناريو فينيسيوس مع ميليتاو؟

وأشار التقرير الصحفي إلى أن القائمين على أعمال صندوق الاستثمار السعودي، سيكرّرون ما فعلوه عندما حاولوا التعاقد مع فينيسيوس جونيور (مقابل مليار دولار)، حيث سيقتربون من محيط اللاعب ومحاولة إقناعه بالانتقال إلى السعودية، ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية، وهي التفاوض مع ريال مدريد من أجل شراء عقده.

وقال كاتب المقال في الموقع البرازيلي، إن أوليسيس خورخي، وكيل أعمال ميليتاو قد أجّل إقامة حفل عيد ميلاده إلى نهاية الأسبوع الجاري، من أجل التفرغ لدراسة ملف موكله عن قرب، والاستماع إلى العرض السعودي باهتمام، من أجل التفاوض على الشروط الشخصية للاعب وبعض التفاصيل الأخرى التي تسبق الاتفاق مع النادي.

ولن يكون مستقبل ميليتاو مرتبطًا به فحسب، بالنظر إلى أهميته القصوى في تشكيلة الملكي وكونه واحدًا من أهم ركائز الفريق في الوقت الحالي، لهذا من المتوقع أن تكون المفاوضات عسيرة في حالة إصرار الصندوق السعودي على إتمام الصفقة، ما يجعل احتمال تكرار سيناريو فينيسيوس كبيرًا.

وشارك ميليتاو الأربعاء، برفقة فريقه في مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام أتالانتا وأسهم في تحقيق اللقب السادس في تاريخ الميرينغي، حيث شارك أساسيًا مؤكدًا جاهزيته للموسم الجديد، بعدما عانى كثيرًا خلال الموسم الماضي بسبب إصابته في الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

شارك: