بعد جدل مارسيليا.. تطورات جديدة بشأن مستقبل يوسف عطال

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-16 11:57
المدافع الجزائري يوسف عطال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد مستقبل يوسف عطال تطورات مثيرة في الأيام الأخيرة، حيث أصبح نجم منتخب الجزائر محل اهتمام عدة أندية، فيما تثير تقارير تكهنات عديدة حول وجهته المحتملة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عطال، الذي انتقل إلى نادي أضنة دمير سبور التركي في يناير الماضي بعد رحيله المفاجئ عن نادي نيس الفرنسي، كان على وشك الانضمام إلى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، إلا أن تدخل بعض الأطراف السياسية أدى إلى تعثر المفاوضات وتعثر الصفقة حتى الآن.

وذكرت عدة مصادر صحفية في فرنسا أن نادي مارسيليا يجري حاليًا مفاوضات مع يوسف عطال لضمه إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل. يأتي ذلك بعد موافقة المدرب الجديد، الإيطالي روبرتو دي زيربي، على الصفقة.

ومع ذلك، فقد تم استغلال قضيته مع العدالة بعد تعليقه على القضية الفلسطينية، في نهاية العام الماضي عندما كان يلعب في نادي نيس، من بعض الأطراف السياسية بهدف منع عودته إلى الدوري الفرنسي.

منذ ذلك الحين، برزت عدة اقتراحات بخصوص مستقبل يوسف عطال حيث تبنت عدة أندية تركية موقفًا جادًا للتعاقد معه، بما في ذلك بيشكتاش وإيوبسبور بالإضافة إلى نادي أضنة دمير سبور الذي أعرب عن رغبته في الاحتفاظ به.

رئيس أضنة دمير سبور يتحدث عن مستقبل يوسف عطال

أكد رئيس نادي أضنة دمير سبور، مراد سانجاك، استعداد النادي لتقديم عرض جديد لتمديد عقد عطال، معبرًا عن رغبته في الاحتفاظ به كما هو الحال مع اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي.

وأوضح في هذا السياق: "إذا لم يحصل ماريو بالوتيلي على العروض التي يأمل فيها، فمن المرجح أن يبقى معنا. أما بالنسبة ليوسف عطال، فأعتقد أن الاتفاق مع أولمبيك مارسيليا لم يتم بسبب تصريحاته حول فلسطين. أتمنى أن يبقى معنا أيضًا".

ونظرًا لهذه التطورات يبقى مستقبل يوسف عطال محل شك وترقب، حيث يواجه الآن اختيارًا بين البقاء في تركيا واستكشاف فرص جديدة في فرنسا أو ربما في دوريات أخرى. ومن المنتظر أن يتخذ القرار المناسب قريبًا بمساعدة وكيل أعماله.

وتبقى الأنظار متجهة نحو عطال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يمكن أن تشهد الأيام القادمة تطورات إضافية قد تحدد وجهته المقبلة ومسار مسيرته الكروية المستقبلية.

وشارك النجم الجزائري مع الفريق التركي في 11 مباراة ضمن الدوري المحلي، سجل فيها هدفًا واحدًا، وقدم تمريرتين حاسمتين، فيما انتهى عقده مع نهاية موسم 2023-24.

شارك: