بعد الأهلي.. بيراميدز يضع ميكالي في ورطة قبل الأولمبياد

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 10:44
على اليمين روجير ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما تزال الحيرة تسيطر على الجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي، بقيادة روجيرو ميكالي بعد رفض النادي الأهلي انضمام ثنائي الفريق محمد عبد المنعم وإمام عاشور إلى القائمة لتمثيل الفراعنة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وعلم "winwin" في وقت سابق من أحد مصادره بأن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، رفض انضمام عبد المنعم وإمام عاشور إلى قائمة المنتخب الأولمبي، بعدما أبدى ميكالي رغبته في الحصول على خدمات الثنائي خلال الأولمبياد.

وخاطب النادي الأهلي في الساعات الماضية اتحاد الكرة رسميًا لإبلاغه برفض ضم الثنائي للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس.

بيراميدز يضع روجيرو ميكالي في ورطة

وقال مصدر من المنتخب الأولمبي في تصريحات خاصة لموقع "winwin" إن ما يحتاجه المنتخب الأولمبي هو ضم مدافعين، ويرى الجهاز الفني بقيادة روجيرو ميكالي بأن أفضل المدافعين في النادي الأهلي ويليه نادي بيراميدز.

وتابع المصدر: "بعد رفض النادي الأهلي انضمام ثنائي الفريق، من المتوقع أن يرفض بيراميدز انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي بسبب اشتعال المنافسة حاليًا بين نادي بيراميدز الذي يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري والأهلي صاحب الوصافة".

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا بأنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع للجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي اليوم، لكي يتم حسم اختياره الثلاثي بعد رفض الأهلي انضمام الثنائي.

ومن المقرر أن يعلن ميكالي عن قائمة المنتخب المصري الأولمبي النهائية المشاركة في أولمبياد باريس يوم غد الأربعاء، الموافق لـ 3 من شهر يوليو/ تموز الجاري.

ويشارك منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، ضمن المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.  ومن المقرر أن يبدأ الفراعنة مشوارهم في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الدومينيكان يوم 24 يوليو في الجولة الأولى لدور المجموعات، على أن يواجه نظيره منتخب أوزبكستان 27 يوليو، قبل خوض مواجهة إسبانيا يوم 30 من الشهر ذاته في الجولتين الثانية والثالثة لدور المجموعات على الترتيب.

شارك: