بعثة السد تصل السعودية للمشاركة في البطولة العربية للأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-25 17:22
لاعبو السد لحظة وصولهم إلى مدينة أبها السعودية (Twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت بعثة نادي السد القطري إلى مدينة أبها السعودية، استعدادًا للمشاركة في بطولة الأندية العربية كأس الملك سلمان للأندية العربية، التي ستقام في الفترة من 27 يوليو/ تموز الجاري إلى 12 أغسطس/ آب المقبل.

وبحسب الموقع الرسمي للنادي فإن بعثة السد يترأسها المدير التنفيذي للنادي تركي العلي، وتضم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي برونو ميغيل.

وتضم البعثة أيضًا 27 لاعبًا؛ وهم: سعد الدوسري، مشعل برشم، يوسف البلوشي، حسن الهيدوس، غيليرمي توريس، بيدرو ميجيل، أحمد سيار، باولو أوتافيو، عبد الله اليزيدي، ماتيوس أوريبي، بغداد بونجاح، أكرم عفيف، خوخي بوعلام، سالم الهاجري، أحمد السعيد، هاشم علي، أمين حزباوي، غونزالو بلاتا، رومان سايس، علي أسد، مصعب خضر، مصطفى طارق مشعل، يوسف عبد الرزاق، أحمد سهيل، مهدي سالم، طارق سلمان، محمد وعد.

وسيلعب السد، ثالث الدوري القطري في الموسم الماضي، في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جانبه كلًا من الهلال السعودي والوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي.

وكان السد أكمل سلسلة تعاقداته باستقدام المدافع المغربي رومان سايس، الذي تعاقد معه لمدة موسمين وقبله كان قد تعاقد مع الإكوادوري غونزالو بلاتا القادم من بلد الوليد الإسباني لمدة 5 مواسم.

وكان السد تعاقد في وقت سابق مع الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة 3 مواسم قادمًا من فولفسبورغ الألماني، والكولومبي ماتيوس أوريبي لاعب بورتو البرتغالي والمدافع الإيراني أمين حزباوي لخمسة مواسم.

وجدد السد عقد لاعب الوسط البرازيلي غويليرم توريس لموسمين، بجانب التعاقد مع المهاجم جيوفاني هنريكي نجم بالميراس البرازيلي، البالغ من العمر 19 عامًا، لكنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال المباراة الودية أمام الرجاء المغربي وتأكد غيابه عن الموسم المقبل.

شارك: