بطل سابق لليورو.. نابولي يعلن أولى صفقاته الصيفية

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-10 15:53
من مباراة سابقة لفريق نابولي الإيطالي (facebook/SSCNapoli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي نابولي الإيطالي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيسر ليوناردو سبينازولا، قادمًا من روما، عبر صفقة مجانية.

وانتهى تعاقد سبينازولا (31 عامًا) مع روما بنهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، وقد توصل اللاعب الإيطالي لاتفاق يقضي بانضمامه "مجانًا" إلى نابولي، الساعي لإعادة تشكيل فريقه، تحت قيادة مدربه الجديد أنطونيو كونتي.

ويجيد سبينازولا اللعب في مركزَي الظهير الأيسر والجناح الخلفي الأيسر، ما يجعله خيارًا مثاليًا لكونتي، الذي يلجأ في كثير من الأحيان إلى خطة "3-5-2".

ويملك سبينازولا خبرات كبيرة بالفعل؛ مع تمثيله ناديَي يوفنتوس وروما سابقًا، وتتويجه رفقة منتخب إيطاليا بلقب كأس أمم أوروبا "يورو 2020" قبل 3 سنوات.

ويُعد وصول سبينازولا صفقة الانتداب الأولى لنابولي هذا الصيف. ومن المُتوقع أن يبرم نادي الجنوب الإيطالي بعض الصفقات الأخرى، خلال الأيام القليلة القادمة.

بعد سبينازولا.. نابولي يقترب من إعلان صفقتين أخريين

ويُقال إن إدارة الرئيس أوريليو دي لورينتيس توصلت لاتفاق مع نظيرتها في ريال مدريد، بخصوص المدافع الإسباني الشاب رافا مارين، فيما أشارت تقارير إلى اقتراب "البارتينوبي" كذلك من التوقيع مع قلب دفاع تورينو ومنتخب إيطاليا، أليساندرو بونجيورنو.

وعانى نابولي من تخبط واضح في الموسم الماضي، لينهي بطولة الدوري الإيطالي بالمرتبة العاشرة، بعد 12 شهرًا فقط من تتويجه باللقب.

واستعان نادي الجنوب بـ3 مدربين (رودي غارسيا، والتر ماتزاري، فرانشيسكو كالزونا) على مدار الموسم الماضي، لكن النتائج لم تتحسن، ليقرر دي لورينتيس التعاقد مع كونتي.

ويُصنَف كونتي ضمن أبرز المدربين في كرة القدم الإيطالية، وقد سبق له قيادة يوفنتوس وإنتر ميلان للتتويج بالدوري الإيطالي، وتشيلسي للظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك: