بطاقة حمراء تحيي مسيرة رامي بن سبعيني مع دورتموند

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
-
آخر تعديل:
2024-09-12 00:45
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا دورتموند (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

من المرجح أن يظهر النجم الدولي الجزائري رامي بن سبعيني في مباراة فريقه بوروسيا دورتموند أمام هايدنهايم الأحد المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم بموسمه الجديد 2024-2025، بعد تصريحات مدربه نوري شاهين.

شاهين الذي يمضي أول مواسمه مع أسود الفيستيفال، قال في مؤتمر صحفي الأربعاء، إنه يثق ببن سبعيني ويحبه ويعرف قدراته جيدًا، في وقت عانى اللاعب الأعسر من شبح مقاعد البدلاء، بعد أن جلس احتياطيًا في أول جولتين من البوندسليغا.

وفضّل شاهين الاعتماد على المهاجم دولين مالين في مركز الظهير الأيسر بالجولة الأولى أمام فرانكفورت، ثم على الجناح الهجومي جيمي غيتينس في الجولة الثانية أمام فيردر بريمن، وفي كلتا المواجهتين شارك بن سبعيني لبضع دقائق كلاعب احتياطي.

شاهد ملخص بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن 0-0

بطاقة حمراء تحيي مسيرة رامي بن سبعيني مع دورتموند

في مباراة الجولة الثانية ضد فيردر بريمن قبل أسبوعين، تلقى مدافع بوروسيا دورتموند، نيكو شلوتربيك، بطاقة حمراء مباشرة، ليتأكد غيابه رسميًا عن مباراة الجولة الثالثة أمام هايدنهايم، وهي فرصة مواتية للجزائري رامي بن سبعيني.

قال شاهين عن إمكانية منح بن سبعيني أول مباراة أساسيًا في الموسم الحالي: "لدينا ثقة تامة في رامي، أعرف أنه بداياته كانت صعبة هنا في أول 6 أشهر بسبب الإصابة. أنا أحبه كثيرًا، إنه لاعب جيد للغاية، وعضو مهمة جدًا في فريقنا".

وسائل إعلام مقربة من دوائر بوروسيا دورتموند، ذكرت أن فرصة بن سبعيني باتت كبيرة للبدء أساسيًا في مباراة هايدنهايم، باعتبار أن خريج أكاديمية بارادو الجزائرية، لديه ميزة اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر.

رامي بن سبعيني
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا دورتموند (Getty)

الإصابات أنهكت مسيرة رامي بن سبعيني مع دورتموند

بعد أن أمضى 5 سنوات متتالية ناجحة مع بوروسيا مونشنغلادباخ، انتقل رامي بن سبعيني إلى بوروسيا دورتموند صيف 2023 في صفقة انتقال حر، وتوقع الكثيرون أن يواصل اللاعب الجزائري توهجه، غير أن الإصابات كان لها رأي آخر.

تعرّض بن سبعيني إلى إصابة قوية على مستوى الرباط الداخلي للركبة شهر مارس/ آذار الماضي خلال مباراة منتخب الجزائر أمام بوليفيا الودية، أبعدته عن أغلب مباريات النصف الثاني من الموسم، بما فيها نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

الآن، يأمل رامي بن سبعيني في الانخراط تدريجيًا مع الفريق الألماني في انطلاقة الموسم الجديد، من أجل العودة وحجز مكان في التشكيلة الرئيسة للفريق، لا سيما أنه يحظى بتقدير المدرب شاهين.

شارك: