بسبب يوسف بلايلي.. جماهير مولودية الجزائر غاضبة من الإدارة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
-
آخر تعديل:
2024-08-13 18:18
أرشيفية- الدولي الجزائري يوسف بلايلي بقميص منتخب الجزائر (Getty)
winwin
الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادي مولودية الجزائر بطل الدوري الجزائري لموسم 2023-24، معسكره الخارجي استعدادًا للموسم الجديد، وسط الكثير من القلق والترقب لدى جماهير الفريق بسبب سياسة المسؤولين بخصوص الانتدابات خلال سوق الانتقالات الصيفية، في وقتٍ يستعد فيه الفريق لخوض مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 وكان مولودية الجزائر خاض معسكرًا إعداديًا بمدينة رين الفرنسية استمر لحوالي أسبوعين، استعدادًا للموسم الجديد في الدوري الجزائري للمحترفين، والمواجهة المزدوجة أمام نادي واتانغا الليبيري في الدوري التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا في الفترة من 18 إلى 23 أغسطس/ آب.

وعاش النادي الجزائري أزمة كبيرة بعد نهاية الموسم الماضي بسبب الخلافات بين الإدارة واللاعب يوسف بلايلي، ما اضطر بطل الجزائر إلى التخلص من لاعبه المثير للجدل، يوم 28 يوليو/ تموز الماضي، وقال في بيان له بهذا الخصوص: "تعلِن إدارة نادي مولودية الجزائر عن مغادرة اللاعب يوسف بلايلي رسميًا صفوف الفريق بعد موسم واحد قضاه بألوان عميد الأندية الجزائرية".

وتابع: "وهذا بعد أن توصلت إدارة "العميد" إلى اتفاق مع نظيرتها من نادي الترجي الرياضي التونسي، الذي كان الفريق الوحيد الذي قدّم عرضًا لضم اللاعب الذي كان يرتبط بعقد مع المولودية إلى غاية جوان 2025"، وختمت: "تتوجه إدارة المولودية بشكرها الخالص للاعب نظير كل ما قدمه للفريق وتتمنى له كل التوفيق في تجربته القادمة مع الترجي التونسي".

ورغم رحيل بلايلي نحو الترجي منذ حوالي 15 يومًا إلّا أن مخلفات مغادرته لمولودية الجزائر لا زالت تلقي بظلالها على الفريق، خاصة في ظل غضب الجماهير من فشل الإدارة في تعويض بلايلي بلاعب بقيمته أو استقدام أسماء معروفة.

الجماهير غاضبة من استقدامات مولودية الجزائر

صبّت جماهير مولودية الجزائر جام غضبها على مسؤولي الفريق في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب الاستقدامات التي قاموا بها لحد الآن، حيث ترى فئة كبيرة من جماهير بطل الجزائر بأن الاستقدامات الحالية قليلة ولا ترقى إلى تطلعاتهم وطموحاتهم، خاصة أن المولودية سيكون معنيًا بالدفاع عن لقبه والمشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

واكتفى مولودية الجزائر بضم خمسة لاعبين فقط لحد الآن، أبرزهم نجم الوداد البيضاوي المغربي السابق، زكريا دراوي، وحارس نادي بارادو، توفيق موساوي، ومدافع شبيبة الساورة، مروان خليف، بالإضافة إلى لاعبين إيفواريين، الأول هو كيري جونيور نجم نادي عزام التنزاني، والثاني سيرج أنتوني باجو، مدافع نادي أبوبو الإيفواري.

ويؤكد مشجعو مولودية الجزائر بأن إدارة الفريق لم تنجح في ضم أسماء كبيرة، وخاصة تعويض رحيل النجم الأول للفريق، يوسف بلايلي، الذي أسهم في تسجيل 30 هدفًا خلال 26 مباراة خاضها مع مولودية الجزائر الموسم المنقضي، منها 16 هدفًا تسجيلًا و14 هدفًا صناعةً.

وتخشى جماهير المولودية من تراجع نتائج الفريق في الدوري الجزائري هذا الموسم، تبعًا لما قامت به الأندية الأخرى المنافسة له في الجزائر، على غرار اتحاد العاصمة وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل الذين تحركوا بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، فضلًا عن التخوف من مشاركة متواضعة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: