بسبب مباراة الهلال.. الأهلي يقدم شكوى رسمية ضد مرتضى منصور

2023-02-20 22:18
لقطة من مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا (Facebook/ Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل مرتضى منصور، رئيس الزمالك المصري، على خط الأزمة الدائرة بين الأهلي والهلال السوداني، بعد مباراة الفريقين الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتلقى منصور وقناة ناديه أيضًا اتهامات بالجملة من الأهلي، الذي قال إنه "تقدم بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد رئيس الزمالك وقناة ناديه".

وأكد البيان أن سبب ذلك هو "التصريحات التي تضمنت تحريضات علانية ضد فريق الأهلي في أثناء وجوده في السودان، وتسخين الأجواء بين جماهير الهلال التي اعتدت على لاعبي الأهلي والجهاز الفني قبل وبعد المباراة".

وأشار بيان الأهلي إلى أن "رئيس الزمالك حاول في تصريحاته أن يلوح للجماهير السودانية بالمخالفة للحقيقة أن الكاف يجامل الأهلي ويرفض حضورهم المباراة، علمًا بأنه وكل الأندية المشاركة يعلمون أن الاتحاد الأفريقي هو الذي قرر إقامة المباراة بدون جماهير".

وأضاف البيان أن "قناة الزمالك أيضًا قد بثّت الاتهامات والادعاءات الباطلة لبعض وسائل الإعلام والصحف السودانية بحق النادي الأهلي، بهدف الإساءة إلى تاريخه".

وفي ختام البيان، طالب الأهلي من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بضرورة تطبيق اللوائح والقوانين بحق المتجاوزين، حرصًا على وحدة الصف وعدم حدوث فتنة بين الجماهير المصرية.

شارك: