رفض كل الحلول.. الترجي يفشل في التخلص من لاعبه!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-22
-
آخر تعديل:
2024-09-22 23:00
البرتغالي ميغيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي (X/CAF)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن الترجي الرياضي التونسي يعيش أزمة حقيقية فيما يتعلق بمهاجمه الجزائري رياض بن عياد، حيث فشل النادي في التوصل إلى حلول مرضية للتخلص من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024، وعلى الرغم من محاولات النادي الجادة، إلا أن الأمور لم تسر كما كان متوقعًا.

وفي ظل سعي النادي للتخلص من اللاعب، طلب "فريق باب سويقة" من بن عياد أن يقدّم عرضًا رسميًّا من أي نادٍ مهتم يحقق متطلبات النادي المالية. ولكن سرعان ما تبين أن اللاعب لم يتمكن من جلب أي عرض يفي بتلك المتطلبات، ما زاد من تعقيد الوضع.

الترجي يفشل في حلّ "مُعضلة" بن عياد

وفي خطوة أخرى، درس الترجي فكرة فسخ عقد اللاعب، إلا أن هذا الخيار قوبل بالرفض من قبل بن عياد، الذي تمسك بمستحقاته المالية، ويرى اللاعب أنه يُفترض أن يتحصل على حقوقه كاملة قبل اتخاذ أي خطوة نحو المغادرة. وبالتالي، ما يزال مرتبطًا بصفوف الترجي، رغم أنه خرج نهائيًّا من حسابات المدرب ميغيل كاردوزو في ظل تصاعد المنافسة داخل الفريق.

وكان الرجاء المغربي قد أبدى اهتمامًا بضم بن عياد، ولكن مع انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في كلا الدوريين المغربي والتونسي، يبدو أن اللاعب لن يتاح له الانتقال إلى أي نادٍ في الوقت الراهن. ومع ذلك، يبقى أمامه خيار الانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية، أو إمكانية فسخ عقده للانضمام إلى أي نادٍ آخر خارج نطاق الميركاتو.

وانتقل بن عياد في يناير/ كانون الثاني الماضي من الترجي إلى الرجاء على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، حيث انتهت فترة إعارته بصفة رسمية يوم 30 يونيو/ حزيران الماضي.

وتعمل إدارة الترجي في إدارة ملف اللاعبين الذين لم يعودوا في خطط المدرب بشكل حذر، ما قد يؤثر في أداء الفريق واستقراره على المدى الطويل، الأمر الذي يدعو لاستراتيجيات جديدة للتعامل مع اللاعبين المخرجين من الصورة الفنية.

في النهاية، فإن المفاوضات حول مستقبل بن عياد تظل مفتوحة، لكن المؤكد أن التحديات ما زالت قائمة أمام جميع الأطراف المعنية.

شارك: