بسام رؤوف يراهن على تألق الشرطة العراقي أمام نخبة آسيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
الشرطة العراقي يطمح للتألق في دوري أبطال آسيا للنخبة (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

راهن اللاعب العراقي السابق بسام رؤوف على تألق فريق الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة، الذي سيواجه فيه الفريق عددًا من أكبر الأندية على مستوى القارة.

وسيواجه الشرطة العراقي على أرضه، أندية (باختاكور الأوزبكي، العين الإماراتي، النصر السعودي، والوصل الإماراتي)، كما سيخوض فريق القيثارة الخضراء، مواجهات خارج أرضه أمام (الهلال السعودي، بيرسبوليس الإيراني، استقلال طهران، والأهلي السعودي).

بسام رؤوف يتوقع تألق الشرطة العراقي

وراهن رؤوف على تألق الشرطة العراقي في آسيا بعد الصفقات الكبيرة التي أبرمها الفريق، وذلك بقوله لـwinwin: "فريق الشرطة يعلم ما ينتظره في دوري أبطال آسيا للنخبة، الفريق العراقي استقطب عددًا من اللاعبين المهمين والمميزين، ومن بين تلك الصفقات اللاعب الأردني محمد شرارة والجزائري جمال بلعمري، وحاليًّا إدارة الشرطة تعمل على جلب مهاجم كبير لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين أفضل وأعلى جودة".

وأضاف: "الشرطة يعمل على ترميم خطوطه، سواء كان الموضوع يتعلق بخط الهجوم أو الوسط أو الدفاع، مع الاعتماد على لاعبيه السابقين الذين تمكنوا من التتويج بلقبي الدوري والكأس"، وأردف: "لاعبو الشرطة سيكونون بحاجة ماسة إلى الدعم الجماهيري والحكومي، خصوصًا حين تقام المباريات على أرض العراق".

وتابع: "الشرطة يولي احترامًا كبيرًا للأندية المنافسة له في دوري أبطال آسيا للنخبة، لا سيما وأن الأندية جميعها من الصف الأول مثل الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي والنصر السعودي والعين الإماراتي واستقلال طهران، كل هذه أندية كبيرة وتمتلك مستويات تنافسية عالية، والشرطة سيحاول تقليل الفجوة معهم".

وزاد: "مباراتا أهلي جدة والوصل الإماراتي ستكون مختلفة نوعًا ما لفريق الشرطة، والنتيجة فيها ستكون غير معروفة، ولربما سيتمكن الشرطة من تحقيق الانتصار، الفريق العراقي سيكون أمام تحدٍ كبير واللاعبون يريدون الظهور بصورة مشرفة أمام الفرق الكبيرة، سيكونون بحاجة إلى جماهيرهم في كربلاء، ليتمكنوا من تقديم أفضل المستويات".

وأكمل: "مباريات فريق الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة ستكون تنافسية أمام أندية متطورة، استطاعت أن تتفوق على أندية أفريقيا وأمريكا الشمالية في كأس العالم للأندية، قارة آسيا تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة، وكسبت احتراما كبيرًا من قبل الجميع، وفريق الشرطة يجب أن يبني استراتيجية جديدة هذا العام لمواكبة هذا التطور".

جدير بالذكر أن نادي الشرطة العراقي كان قد اختار ملعب كربلاء الدولي أرضًا له، في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

شارك: