برينتفورد يواصل مفاجآته وينتزع تعادلًا قاتلًا من ليفربول

2021-09-26 00:24
لاعبو برينتفورد يحتفلون أمام حارس ليفربول أليسون بيكر والجماهير الحاضرة في الملعب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الصاعد حديثًا إلى البريميرليغ، برينتفورد، مفاجأة مدوّية، وانتزع تعادلًا بشق الأنفس على أرضه أمام ضيفه ليفربول 3-3، في المباراة التي جمعت بينهما أمسية السبت 25 سبتمبر/أيلول، ضمن مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ليفربول في الصدارة رُغم لدغة نحل برينتفورد


ظل ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، وفض شراكته مع الرباعي مانشستر يوناتيد ومانشستر سيتي وتشيلسي وإيفرتون، وجميعهم يملكون 13 نقطة، بينما تمركز برينتفورد تاسعًا بـ9 نقاط، ويمتلك برايتون صاحب الـ12 نقطة فرصة الانفراد بالصدارة حال فوزه يوم الاثنين في ملعب كريستال بالاس.

إثارة.. تفوق وتعادل متكرر بين ليفربول وبرينتفورد


إيثان بينوك افتتح التهديف لفريق برينتفورد في الدقيقة 27، وعادل ديوغو جوتا الكفة بعدها بأربع دقائق فقط من رأسية متقنة، وفي مطلع الشوط الثاني منح المصري محمد صلاح ليفربول التقدم بالدقيقة 54، لتصبح النتيجة 2-1، ويصل إلى هدفه رقم 100 مع ليفربول في البريميرليغ.


وعاد برينتفورد بعد 10 دقائق من هدف صلاح، ليدرك التعادل عبر الألماني فيتالي غانيلت الذي لم يصمد هدفه سوى 4 دقائق فقط عندما تقدّم كورتيس جونز لليفربول، لتصبح النتيجة 3-2 عند الدقيقة 67 في سيناريو سريع وغير متوقع.


البديل الفرنسي يوناه ويساه كان الرهان الفائز بالنسبة "للنحل"؛ إذ سجّل هدف التعادل 3-3 بعد نزوله بـ5 دقائق فقط، وبالتحديد عند الدقيقة 82، وكاد زميله إيفان توني أن يمنح برينتفورد الفوز لولا أن وقفت حكم الراية معلنة التسلل للهدف الذي تم إلغاؤه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
 

ملخص مباراة ليفربول وبرينتفورد 3-3

شارك: