برقم مميّز.. نجم بيراميدز يخطف الأضواء في دوري أبطال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 23:27
نجم بيراميدز مهند لاشين في إحدى مناوراته الناجحة في مواجهة ماميلودي صن داونز (X/pyramidsfc)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يكن بيراميدز المصري فقط هو من خطف الأنظار في تعادله الثمين من دون أهداف، من أرض العملاق الجنوب أفريقي ماميلودي صن داونز، حيث أظهرت الأرقام اسمًا بارزًا في اللقاء، كان له نصيب من الفضل في النقطة الثمينة، التي تحققت في معقل "لوفتوس فيرسفيلد" ببريتوريا.

وأبرزت إحصائية ملفتة لمنصة البيانات والإحصائيات المعروفة "سوفاسكور"، إنجازًا فرديًّا فريدًا، للاعب ارتكاز بيراميدز ومنتخب مصر مهند لاشين، عندما ذكرت بأنّه بات صاحب أعلى رقم للاعب في مباراة واحدة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فيما يتعلق بالتدخلات الناجحة.

بـ11 تدخّلًا كاملًا في مواجهة صن داونز، فرض لاشين، صاحب الـ27 عامًا نفسه نجمًا في خط الوسط، الذي شهد معركة محتدمة أمام فريق يحسن الاحتفاظ بالكرة، والتحرك الذكي في كامل مساحات الملعب.

العطاء البدني الغزير لنجم "الأهرام"، سمح لفريقه بانتزاع نقطة رابعة ثمينة من أنياب صن داونز، بطل مسابقة الدوري الأفريقي، ليتقاسم ذات الرصيد مع فرق المجموعة الأولى "المثيرة" التي تضمّ أيضًا مازيمبي الكونغولي ونواذيبو الموريتاني.

ويأتي تألق لاشين، العائد إلى صفوف بيراميدز، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فيوتشر، في توقيت مثالي لمنتخب "الفراعنة" الذي يتحضّر لخوض غمار كأس أمم أفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار انطلاقًا من 13 يناير/ كانون الثاني 2024.

ومن المنتظر أن يكون لاشين، الذي سجّل حضوره الدولي الأول في 30 سبتمبر 2021 خلال مباراة ودية أمام ليبيريا، خيارًا إضافيًّا مهمًّا لمدرب منتخب مصر، البرتغالي روي فيتوريا، لا سيما بعد إعلان طارق حامد اعتزاله الدولي رسميًّا.

شارك: