برشلونة ينذر ديمبيلي وتوتر بين جيرو ومبابي في أهم الأخبار

2021-06-09 15:17
Source
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع  winwin، نقدم لكم مجموعة من أهم الأخبار اليوم الأربعاء 9 حزيران/ يونيو، وأبرزها نادي برشلونة يشدد لهجته مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي بشأن تجديد عقده، وتوتر العلاقة بين اللاعبين أوليفييه جيرو وكيليان مبابي يثير القلق في المنتخب الفرنسي قبل كأس أمم أوروبا 2020، بالإضافة إلى إعلان نجوم المنتخب البرازيلي وقوفهم ضد تنظيم كوبا أمريكا.. التفاصيل


برشلونة يشدد اللهجة مع ديمبيلي.. إما التجديد أو البيع

كشفت صحيفة "سبورت"، أن صبر نادي برشلونة بدأ ينفد بخصوص وضع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي، فإدارة النادي الكتالوني تحاول من فترة طويلة تجديد عقده الذي ينتهي في عام 2022، لكن اللاعب يبدو أنه ليس في عجلة من أمره لحسم المفاوضات رغم اقتراب انتهاء ارتباطه مع الفريق. (التفاصيل كاملة)

توتر العلاقة بين جيرو ومبابي يثير القلق قبل اليورو

هاجم لاعب تشيلسي الإنجليزي أوليفييه جيرو، زميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي، إثر نهاية مباراة منتخب الديوك أمام بلغاريا، أمس الثلاثاء 8 حزيران/ يونيو ضمن الاستعدادات لبطولة كأس أمم أوروبا 2020. (التفاصيل كاملة)

لاعبو منتخب البرازيل: "نحن ضد تنظيم كوبا أمريكا.. ولكن"!

أعلن لاعبو المنتخب البرازيلي لكرة القدم، جنبا إلى جنب مع الجهاز الفني بقيادة المدرب تيتي، مشاركتهم في بطولة كوبا أمريكا التي ستستضيفها بلادهم، على الرغم من أنهم أعربوا عن عدم موافقتهم الكاملة على تنظيم البطولة من الأساس. (التفاصيل كاملة)

مورينيو.. حققت 25 لقباً ونصفا في مسيرتي!
 

أطلق المدرب البرتغالي المثير للجدل جوزيه مورينيو، اليوم الأربعاء 9 حزيران/ يونيو، تصريحاً مثيراً بشأن عدد الألقاب التي أحرزها خلال مسيرته التدريبية حتى الآن. (التفاصيل كاملة)

ميتشل يهدي جاز فوزه الأول على حساب كليبرز في قبل النهائي

قاد دونوفان ميتشل فريقه يوتا جاز لفوز مثير على لوس أنجليس كليبرز بنتيجة 112-109 في  المواجهة التي جمعتهما بسولت ليك سيتي ليتقدم 1-صفر في قبل نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)

شارك: