برشلونة يكشف تفاصيل إصابة بيكيه

تاريخ النشر:
2022-04-08 21:46
-
آخر تعديل:
2022-04-09 00:04
المدافع الإسباني جيرارد بيكيه يبتعد عن تشكيلة برشلونة بداعي الإصابة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر برشلونة الإسباني بيانا رسميا كشف فيه عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها مدافعه جيرارد بيكيه، خلال المباراة التي جمعت الفريق الكتالوني بمُضيفه آينتراخت فرانكفورت الألماني يوم الخميس 7 أبريل/ نيسان، وانتهت بالتعادل (1-1)، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولم يتمكن بيكيه من إكمال مواجهة فرانكفورت، وطلب التغيير في الدقيقة 23، ليضطر مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز لاستبداله وإشراك الفرنسي كليمنت لينغليه بدلا منه.

وجاء في البيان الذي نشر حساب النادي الكتالوني في "تويتر" مقطتفا منه: "أكدت الاختبارات التي أُجريت بعد ظهر اليوم (الجمعة 8 أبريل) أن لاعب الفريق الأول جيرارد بيكيه يعاني من إصابة في وتر العضلة الطويلة للفخذ اليسرى"، ولم يحدد برشلونة فترة تعافي بيكيه من إصابته العضلية، لكن تقارير أكدت غياب اللاعب صاحب الـ35 عاما عن مواجهة برشلونة وليفانتي، والمُحدد إقامتها يوم الأحد القادم (10 أبريل)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تغريدة حساب نادي برشلونة الرسمي في "تويتر" عن طبيعة إصابة بيكيه

قائمة غيابات برشلونة عن مواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني

وسينضم الإسباني بيكيه إلى قائمة لاعبي برشلونة الذين سيغيبون عن مواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني يوم الأحد (10 أبريل)، والتي تضم الإسبانيين أنسو فاتي وسيرجي روبيرتو، والأمريكي سيرجينو ديست، والفرنسي صامويل أومتيتي، والهولندي ممفيس ديباي، بحسب ما أوردته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

وفي المقابل، استعاد برشلونة خدمات لاعبه الهولندي لوك دي يونغ الذي تلقى التصريح الطبي بعد تعافيه من كورونا، وعاد للمشاركة في التدريبات مع زملائه يوم الجمعة (8 أبريل).

الجدير بالذكر أن برشلونة صعد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة من 29 مباراة، بعد سلسلة من النتائج الجيدة التي حققها الفريق منذ قدوم مدربه الإسباني تشافي، بينما يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 69 نقطة من 30 مباراة.

شارك: