برشلونة يعلن عن مؤتمر صحفي للأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد!

2021-08-10 11:13
ليونيل ميسي سيتحدث للمرة الأولى منذ إعلان برشلونة رحيله (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي سيعقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر يوم الأحد 8 أغسطس/ آب، في الملعب الرئيسي للنادي الكتالوني "كامب نو".


وحسب ما ذكرته صحيفة سبورت، سيتحدث ليونيل ميسي للمرة الأولى بعد إعلان نادي برشلونة عدم قدرته على تقييد قائد الفريق وتجديد عقده بسبب الصعوبات المالية.

معرفة شعور ليونيل ميسي


ويتوقع أن يكشف ليونيل ميسي عن شعوره بشكل مباشر بعد أن علم أنه لن يتمكن من اللعب مع برشلونة الموسم المقبل، ووضع حدا لمسيرته مع النادي الكتالوني التي استمرت قرابة 20 عامًا وشهدت معه تحقيق العديد من الإنجازات.


وكان النجم الأرجنتيني قد وافق في وقت سابق على التجديد مع ناديه الأم، لكن الساعات الأخيرة شهدت مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في إعلان برشلونة عدم قدرته على تجديد عقده وتسجيله في قوائم رابطة الليغا الإسبانية.


ميسي وعائلته في صدمة


ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، يعيش اللاعب صاحب الـ34 عامًا حالة صدمة إثر إعلان رحيله عن نادي برشلونة، وامتد هذا الشعور إلى أفراد عائلته. وأوضحت صحيفة "سبورت" أنه حتى الآن لا توجد عروض رسمية على طاولة اللاعب، لكن الأيام المقبلة قد تكون مليئة بالمفاوضات الحاسمة مع الأندية الراغبة في ضمه.

برشلونة يعلن عن مؤتمر صحفي لليونيل ميسي

يُذكَر أن نادي باريس سان جيرمان يتصدر قائمة الأندية المرشحة للحصول على خدمات ليونيل ميسي، إذ يستعد النادي الباريسي لتقديم عقد لمدة عامين مع عام اختياري براتب سنوي يبلغ 40 مليون يورو.

أرقام ميسي التاريخية مع برشلونة


 

  • اللاعب الأكثر خوضاً للمباريات في تاريخ برشلونة بـ 778 مباراة.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في كل المسابقات بـ 672 هدفاً.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا بـ 120 هدفاً.
  • الهداف التاريخي لبرشلونة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد بـ 26 هدفاً.
  • صاحب أكبر عدد من الثلاثيات "هاتريك" في تاريخ النادي بـ 48 ثلاثية "هاتريك".
شارك: