فيديو.. برشلونة تودع ميسي!

2021-08-10 11:13

Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبرت جماهير برشلونة عن حزنها على رحيل نجم فريقها الأول ليونيل ميسي بشتى الطرق بعد أن أكّدَ رئيس النادي خبر رحيل النجم الأرجنتيني بقوله في المؤتمر الصحفي: "فعلنا كل ما في وسعنا لإبقاء ميسي ضمن الإمكانات الاقتصادية للنادي، والدليل أننا توصلنا إلى اتفاق مع ميسي، لكننا لم نستطع تنفيذه بسبب الوضع الاقتصادي للنادي، وهو ما يقودك إلى الفراق. لا يمكننا توقيع اتفاقية لأنه ليس لدينا هامش رواتب".

وسارعت بعض الجماهير التي تجمعت على أبواب ملعب "كامب نو" للتعبير عن مدى حبها للساحر الأرجنتيني، بينما لم يستفق بعضها الآخر من الصدمة، وعلق أحد عشاق البولغا على الخبر بقوله: "حسنًا، من المحزن رؤية أيقونة كرة القدم يغادر، خاصةً بعد رحيل رموز مثل تشافي وإنييستا وآخرين. حقا إنه أمر محزن".


وتهافت العشاق على زيارة متحف النادي والتقاط الصور مع كرات ميسي الذهبية الست والجوائز الأخرى التي نالها البرغوث، وطغت أجواء الحزن بشكل واضح على كافة أرجاء المدينة.


وتفاعلت عائلة فرنسية مع خبر رحيل البرغوث بطريقة أكثر حميمية، إذ انتظرت أمام منزل ليونيل ميسي مودِّعةً إياه بالدموع، وعلّق أحد أفراد العائلة على الأمر بقوله: "إنها لحظة عاطفية جدا لأن جزءا منا يغادر. نحن من مشجعي برشلونة، وميسي جزء من برشلونة. أعتقد أنه سيكون مثلنا، إنه منزعج، إنه طفل برشلونة. يجب أن يكون الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا، إنه صعب جدًا بالنسبة لنا. كان أطفالي يبكون الليلة الماضية. ابنة أخي أيضًا.. انظر إليهم وهم يبكون. إنه (ميسي) جزء من هوية برشلونة، إنه دائمًا موجود، نحن نحب النادي ونحب ميسي، ولا يمكن رؤيته في نادٍ آخر. ميسي هو برشلونة وهويته".

شارك: