برشلونة يريد ضم نجم أكاديمية محمد السادس

2021-06-08 09:01
موهبة مغربية قادمة بقوة (Twitter\morocco foot)
Source
+ الخط -

عاد لاعبو أكاديمية محمد السادس لكرة القدم في المغرب، لإثارة انتباه أندية من الدوري الفرنسي والإسباني، بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة "فوت ميركاتو".

وحسب المصدر ذاته، فإن اللاعب الشاب أمين الساهل، أحد أبرز الأسماء في منتخب الشباب المغربي، مرشح بقوة للانضمام إلى ريال سوسيداد في الصيف المقبل، بعد الحصيلة التي بصم عليها اللاعب خلال موسم 2020/2021.

حمل تطبيق winwin

وذكرت الصحيفة أن ريال سوسيداد ليس المهتم الوحيد من "الليغا" بخدمات أمين الساهل، بل سبق لنادي برشلونة الدخول في مفاوضات لضمه سابقاً، لكن المطالب المالية المرتفعة للأكاديمية المغربية (500 ألف يورو)، أنهت مفاوضات الطرفين.

توفيق بنطيب، اللاعب الشاب الذي تألق بدوره خلال فعاليات كأس أمم إفريقيا للشباب "موريتانيا 2021"، دخل قائمة المرشحين لخوض تجربته الاحترافية الأولى، وهذه المرة في فرنسا، حيث يحظى بمتابعة دقيقة من طرف كشافة أندية سوشو وأنجيه ولوريان.

الاسم الثالث حسب التقرير ذاته، هو أنس نناح، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر،  والذي سينضم في الفترة القادمة إلى صفوف مارسيليا، بعد فشل انضمامه الموسم الماضي، لعدم بلوغه السن القانونية.

يشار إلى أن أكاديمية محمد السادس المغربية، نجحت في السنوات الأخيرة في تصعيد مواهب إلى أوروبا، ضمنهم يوسف النصيري، المحترف في صفوف إشبيلية، ونايف أكرد، لاعب رين الفرنسي، وحمزة منديل الذي يخوض تجربة رفقة شالكه الألماني.

شارك: