برشلونة يرفض التفريط في ديمبيلي

تاريخ النشر:
2021-04-24 23:12
-
آخر تعديل:
2021-06-08 09:01
برشلونة يخشى من أن يتمكن يوفنتوس من خطف نجمه ديمبيلي (Getty)
Source
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة المنافس على لقب الدوري الإسباني يرفض التخلي عن مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، مبينة أن النادي وضعه على قائمة اللاعبين غير المطروحين للبيع.

وبحسب ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنكر برشلونة الشائعات التي تتحدث عن طرح ديمبيلي للبيع هذا الصيف، وأشارت إلى أن النادي يريد تجديد عقد النجم الفرنسي، على الرغم من عدم إحراز تقدم في المفاوضات السابقة بين الطرفين وعدم بدء محادثات جديدة مع الفرنسي للتجديد.

وأردفت أن البلاوغرانا يركز الآن على حسم لقب الدوري، ولهذا السبب لا يريد النادي القيام بتحركات يمكن أن تشتت انتباه المهاجم الفرنسي في المباريات القادمة، وهو يقدم أفضل مواسمه مع الفريق منذ انضمامه إلى النادي في أغسطس/ آب 2017 قادما من بوروسيا دورتموند.

ويمتد عقد ديمبيلي حتى نهاية موسم 2022؛ حيث تشدد الصحيفة أن استمراريته تعد ضرورية لمستقبل النادي، ولكن في حال رفض التجديد، يقدر برشلونة قيمته السوقية بحوالي 50 أو 60 مليون يورو على الأقل حتى لا يخرج العام القادم مجانًا.

وشددت الصحيفة أن متابعة يوفنتوس الإيطالي لديمبيلي جعلت برشلونة يخرج عن صمته، ويؤكد تمسكه باللاعب ليقطع أي تحركات مستقبلية من السيدة العجوز.

وقال المدرب الهولندي رونالد كومان في تصريحات سابقة: "ديمبيلي لاعب مهم بالنسبة لنا لأنه مختلف عن الآخرين الموجودين في الهجوم، فهو قادر على اللعب، المراوغة، التسديد بكلتا الساقين".

 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبيق!

شارك: