برشلونة يرتدي قميص "البومة" في الكلاسيكو

2022-10-14 18:32
لقطة من مواجهة برشلونة وريال مدريد الودية التي سبقت انطلاقة الموسم (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

سيرتدي فريق برشلونة قمصانًا عليها رمز المغني الكندي دريك (البومة)، في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستُقام الأحد على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل النادي الملكي، وسيضع برشلونة رمز "دريك" على قميصه بدلًا من شعار "سبوتيفاي" في مواجهة الكلاسيكو، حسبما أعلن النادي اليوم الجمعة.

ويدخل برشلونة المباراة وهو في المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 22 نقطة، فيما يأتي ريال مدريد خلفه في المركز الثاني بنفس العدد من النقاط (22 نقطة أيضًا)، مع أفضيلة بفارق الأهداف لصالح الفريق الكتالوني.

وستكون هذه المرة الأولى التي يذيل فيها نادي برشلونة شعار راعيه الرئيسي، إلا أن ذلك يأتي في إطار اتفاق بين النادي الكتالوني ومنصة البث الموسيقي السويدية الشهيرة "سبوتيفاي".

وأوضح برشلونة في بيان له: "تتخلى سبوتيفاي عن هذه المساحة المميزة على قميص المباريات في خطوة تأتي في إطار الشراكة مع النادي، وضمن أنشطة سيتم تنفيذها داخل إطار تحالف العلامتين التجاريتين لتقديم تجارب مبتكرة لمشجعي كرة القدم، وفي الوقت نفسه، تساعد في الوصول إلى جماهير جديدة عبر الموسيقى".

وهكذا، فإن المشاهدين الذين سيتابعون المباراة أمام الملكي سيرون صورة ظلية لبومة تتوافق مع شعار العلامة التجارية التي يروج لها المغني الكندي الحائز على أربع جوائز "غرامي"، والذي يُعد أول من وصل إلى 50 مليار مشاهدة على سبوتيفاي.

وأضاف برشلونة: "بوضع شعار دريك على صدر القميص، يريد برشلونة وسبوتيفاي الاحتفال بالإنجاز الذي حققه المطرب، كونه أول مغني يحقق 50 مليار مشاهدة لأغانيه على المنصة".

 

شارك: