برشلونة يحدد موعد تقديم داني أولمو لاعبًا جديدًا في الفريق

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-08
أرشيفية - احتفال داني أولمو بأحد أهدافه مع منتخب إسبانيا في يورو 2024 (Uefa.com)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نادي برشلونة موعد تقديم صفقته المنتظرة الدولي الإسباني داني أولمو للجماهير ووسائل الإعلام بعد اتفاقه مع فريقه لايبزيغ الألماني للتعاقد، حسبما كشف عنه العديد من المصادر الموثوقة.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية عن نجاح "البارسا" في حسم صفقة أولمو (26 عاما) مقابل 55 مليون يورو، بالإضافة إلى 7 ملايين كمتغيرات ستدفع لناديه لايبزيغ، بينما اتفقت مع اللاعب على توقيع يمتد حتى عام 2030.

ويسعى النادي الكتالوني لتعزيز صفوفه وتدعيمها بلاعبين مميزين، يمكنهم مساعدة الفريق في العودة إلى منصة الألقاب خلال الموسم الجديد 2024-2025، ومن بينهم أولمو المتوج مع منتخب إسبانيا بكأس أمم أوروبا 2024، بعدما أسهم بشكل كبير في تحقيق هذا الإنجاز.

برشلونة يحدد موعد تقديم داني أولمو لاعبًا جديدًا للجماهير 

وكشفت صحيفة "Mundo deportivo" أن نادي برشلونة سيقدم أولمو لاعبًا جديدًا للجماهير خلال خوضه مباراته الودية الأخيرة قبل بداية الموسم الجديد، يوم الإثنين القادم 12 أغسطس/آب، ضد موناكو الفرنسي في كأس "خوان غامبر".

وقبل تقديمه لجماهير "البارسا" في ملعب "مونتجويك"، أشار المصدر ذاته إلى أن الدولي الإسباني سيوقّع عقده مع النادي الكتالوني، غدًا الجمعة، بحضور الرئيس خوان لابورتا، على أن يُقدَّم بعدها لاعبًا جديدًا لوسائل الإعلام الأجنبية والإسبانية، علمًا بأنه حاضر في مدينة برشلونة منذ يوم الثلاثاء الماضي، ونجح في اجتياز الفحص الطبي بنجاح.

ولم يعلن "البلوغرانا" حتى الآن بشكل رسمي عن صفقة أولمو بسبب بعض الأمور الإدارية والتفاصيل التي يعمل مسؤولو النادي على حلها، اليوم الخميس، مع نظرائهم في لايبزيغ، قبل الكشف عن التعاقد مع اللاعب المتألق مع منتخب إسبانيا في يورو 2024.

ولعب أولمو مع منتخب "لاروخا" 6 مباريات في كأس أمم أوروبا 2024، وتمكن من تسجيل 3 أهداف، وتقديم تمريرتين حاسمتين اثنتين إلى زملائه، ليلعب بذلك دورًا كبيرًا في تتويجه باللقب الرابع في تاريخه ضمن البطولة.

وفي انتظار ترسيم انضمامه إلى نادي برشلونة، يُنتظر أن يخوض داني أولمو أولى مبارياته الرسمية مع الفريق الكتالوني، يوم 17 أغسطس/ آب، بملعب فالنسيا في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

شارك: